أخبار عاجلة
مظاهرة حب في حضرة نانسي عجرم في مصر

مظاهرة حب في حضرة نانسي عجرم في مصر

متابعة بتجــــــــــــــرد: لم يكن يوماً اللقاء بينها وبين الجمهور عادياً فما بالكم إن كان جمهور مصر الذي لطالما عشقها وعرفت معه نجاحات لا تعدّ ولا تحصى. هي النجمة اللبنانية ومحبوبة الجماهير نانسي عجرم التي إنتظرها الآلاف في حفل ختام مهرجان التسوق الذي إمتلأت مدرجاته في ساعات مبكرة من بعد ظهر يوم الجمعة في الرابع من شهر آذار/مارس الجاري.

مسرح صالة استاد القاهرة الدّولي المغطاة اهتزّ من شدّة حماس الحضور للقاء نانسي عجرم التي أطلت على جمهورها الحبيب بـOverall أسود أبرز أناقتها وجمالها وسحرها وعلى وقع أجمل أغنياتها منها القديمة ومنها الجديدة تعالت الصيحات وغصّ المكان بموجات التصفيق الحار فأشعلت نجمة الأرقام الصعبة الأجواء وبصوتها العذب غمرت أم الدنيا فتنقلت على مسرح ضخم صمّم خصّيصاً للإحتفاء بها كالفراشة التي تنشر الفرح، السعادة والأمل.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي رافقوها من كل أرجاء الدّول العربية والعالم فغصّ الإنترنت بصورها تحت راية محبّة واحدة وقلب لا ينبض إلا على أوتار حبّها.

هذه نانسي عجرم التي إمتهنت النجاح حتى أصبح حليفها الودود لا بل خيالها الذي لا يفارقها من عمل لآخر ومن دولة لأخرى فتحطّم أرقام السوق السوداء وتثبت مرة بعد مرة أنها نجمة النجوم التي تحلّق فوق أعلى مراكز الإبداع والتألق..

نفيد بالذكر أن الحفل سبقه مؤتمر صحفي أقيم في فندق كيمبنسكي في التجمع الخامس وحضره أهل الإعلام والصحافة المصرية وأجابت خلاله نانسي عجرم عن كل الأسئلة التي وجهت لها وأبرزها عن الحفلات التي تحييها دعماً للسياحة المصرية وإستعدادها لتصوير إعلان وفيديو كليب جديد في أمّ الدنيا.

nancy2 nancy3 nancy2

Ccu_qZ8UYAAEHop Ccu_q7SUYAEcKzY Ccu_q7QUEAAt2Rk

إلى الأعلى