أخبار عاجلة
مايا دياب وبهاء سلطان يختتمان موسم كوك ستوديو الرابع بـ”الدنيا”

مايا دياب وبهاء سلطان يختتمان موسم كوك ستوديو الرابع بـ”الدنيا”

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من برنامج “كوك ستوديو بالعربي” حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة على الفنان المصري بهاء سلطان في القاهرة.

وركّزت الحلقة على الجانب الثقافي لمصر فضلاً عن الأجواء المسليّة والمعلومات الثقافية، وفي ضوء ذلك، وجد المشاهد نفسه وسط القاهرة المزدحمة بحثاً عن مايا وسط الحشود حيث تشارك الناس الغناء والرقص في شوارع المدينة لينقل بعدها البرنامج الجمهور إلى الأهرامات التاريخية في الجيزة.

وبعد ذلك، تابع المشاهدون مباراة كرة قدم ودية بين الكابتن بهاء والكابتن مايا حيث بدأت المنافسة بسلسلة شيقة من الأسئلة والأجوبة حول كرة القدم، ومن ثم تحولت مباشرة إلى ركلات جزاء بينهما.

الحماس الذي طغى على الحلقة لم يقتصر على هذه اللعبة بين مايا وبهاء سلطان، وكان التحدي الأخير أمامها بإطلاق فيديو كليب لأغنية ديو جديدة تجمعهما بعنوان “الدنيا” من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد راجح وتوزيع رفيق عاكف، حيث شمل التحدي كل النواحي المتعلقة بالأغنية بما فيها قصة الكليب والملابس والموسيقى.

نفيد بالذكر أن أغنية لبنانية جمعت مايا دياب وبهاء سلطان في الجزء الأوّل لحلقتهما ضمن برنامج Coke Studio وحملت عنوان “فينا نغير” من كلمات نزار فرنسيس، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة وحقق الفيديو الخاص بها نسبة مشاهدة مرتفعة وصلت إلى ما يقارب الـ2.5 مليون مشاهد عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

لسماع أغنية “الدنيا”:

لسماع أغنية “فينا نغير”:

إلى الأعلى