أخبار عاجلة
إبن عاصي الحلاني نسخة عن والده

إبن عاصي الحلاني نسخة عن والده

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تجمع بين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وإبنه الوليد علاقة مميّزة جداً تظهر ملامح الصداقة فيها في العديد من المواقف والمناسبات التي تناولتها الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية.

الوليد يمضي أوقاتاً طويلة مع والده في مزرعة الخيل في الحلانية كما ويرافقه إلى كواليس التصوير والحلقات المباشرة من برنامج The Voice، يسافر معه في معظم الأحيان ويلازمه في كواليس حفلاته والمهرجانات التي يحييها.

مؤخراً نشر عاصي الحلاني عبر صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة له تعود لعمر يافع من سنّه ظنّ البعض لوهلة أن الصبي فيها هو إبنه الوليد ليتبيّن لاحقاً أنه عاصي نفسه وأن الشبه الكبير بينه وبين نجله أثار هذا الجدل ضمن التعليقات التي وصلته.

من جانب آخر وبعيداً عن نشاطاته الفنية والأعمال التي يقوم بتحضيرها خلال الفترة الراهنة، أطلّ عاصي الحلاني منذ فترة في حلقة تكريمية خاصة من برنامج “أكابر” رافقته في جزء كبير منها زوجته السيدة كوليت بولس الحلاني وتحدّثت ضمنها عن علاقته بعائلته ومدى إهتمامه وخوفه على كل فرد منهم وحرصه على إبعاد مشاكله وأزماته عنهم خوفاً من أثيرهما عليهم.

assi1

إلى الأعلى