أخبار عاجلة
مايا دياب تتميّز بلسمات خاصة – خــــاص

مايا دياب تتميّز بلسمات خاصة – خــــاص

خـــــاص بتجــــــــــــــــــــرد: تعتبر النجمة اللبنانية مايا دياب من أكثر النجمات إنتفاضاً على الموضة حيث تبحث وفي إطلالاتها كافّة على تصاميم وأزياء تكون الأولى التي تعتمدها فتتحوّل وبسرعة البرق إلى Trend في عالم الموضة النسائية إن كان عند سيدات المجتمع أو فتيات الجيل الجديد.

مايا دياب تطلّ خلال الفترة الراهنة أسبوعياً عبر شاشة كل العرب “إم بي سي” ببرنامجها الجديد “إسأل العرب” الذي حقق إنتشاراً واسعاً منذ عرضه وحتى اليوم ومع كل إطلالة جديدة لها تثير زوبعة من التعليقات في صفوف الجمهور وروّاد الإنترنت وبالتحديد محبّيها الذين يتناقلون صورها وسط موجة إطراءات حول أناقتها وإطلالاتها.

ويبدو واضحاً أن مايا دياب إتّبعت في “إسأل العرب” نمطاً كلاسيكياً بإزيائها يتناسب مع مضمون البرنامج وفكرته الجدّية لكن ذلك لم يمنعها من فرض لمستها الخاصة التي لا تشبه أحداً سواها وهو ما أعطاها ميزة جديدة تضيفها لشخصيتها الفنية الشاملة.

نفيد بالذكر أن برنامج “إسأل العرب” يعرض أسبوعياً عبر شاشة كل العرب “إم بي سي” ويحصد نسبة مشاهدة مرتفعة في الدّول العربية كافة وتحديداً في الخليج العربي حيث ينتظره الجمهور من ناحية لمتابعتها ومن ناحية أخرى للمشاركة في الأسئلة المطروحة.

إلى الأعلى