أخبار عاجلة
هل حسمت شيرين عبد الوهاب أمرها؟ – خــــــاص

هل حسمت شيرين عبد الوهاب أمرها؟ – خــــــاص

خــــاص بتجــــــــــــــــــــــرد: منذ إعلانها عودتها عن قرار الإعتزال إمتنعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الإدلاء بأي تصريح وإكتفت بإعادة حركة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إلى وتيرتها المعتادة.

خلال الساعات القليلة الماضية تناقلت بعض المصادر أخباراً تؤكد إستعداد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل “شم النسيم” مطلع شهر مايو المقبل في أحد الفنادق في أمسية تجمعها بالنجم التونسي صابر الرباعي.

مصدر مقرّب من شيرين أفادنا في موقع بتجــــــــــــــرد أن الأخبار التي إنتشرت غير دقيقة حيث أن شيرين كانت قد وافقت على إحياء الحفل في فترة سابقة وقبل إعلان إعتزالها وما لحقه من أحداث لكنها وحتى اللّحظة لم تؤكد لأي طرف مشاركتها فعلياً في الحفل وذلك رغم المباحثات الطويلة بينها وبين شقيقها من جهة وبين شقيقها، الجهة المنتجة ومدير أعمال الرباعي علي المولى من جهة ثانية.

وأضاف مصدر بتجــــــــــــــرد أن خبر إحياء شيرين لحفل “شم النسيم” ليس رسمياً بعد خاصةً وأن شيرين قررت الإبتعاد عن الساحة الفنية في إجازة تلازم فيها عائلتها بعيداً عن الأضواء والضغوطات وفي حال حسمت أمرها بالعودة إلى المسارح في الفترة المقبلة ستعلن عن مشاركتها في هذا الحفل وغيره عبر صفحاتها الرسمية على الإنترنت.

إلى الأعلى