أخبار عاجلة
قصي خولي يثير الجدل من جديد وما علاقة وائل كفوري؟

قصي خولي يثير الجدل من جديد وما علاقة وائل كفوري؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: لم تخمد نيران تصريحات الممثل السوري النجم قصي خولي العاطفية بعد حلقته في برنامج “المتاهة” عبر قناة الـ “إم بي سي” إلاّ وعاد وشغل الجمهور والرأي العام من جديد.

قصي الذي كشف أنّه يخفي حزناً كبيراً في حياته مؤكداً أنه يحاول جاهداً إيجاد الحب لكنه ضائع في متاهة الحياة ما يجعله غير قادر على ذلك عبّر خلال الساعات القليلة الماضية عن مشاعر عاطفية تعصف به وذلك بأغنية النجم اللبناني وائل كفوري “كيفك يا وجعي” حيث نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وأثار بها جدلاً واسعاً في صفوف الجمهور وروّاد الإنترنت الذين تساءلوا عن السبب العاطفي وراء ذلك.

ومن المعروف أن موضوع أغنية “كيفك يا وجعي” تحكي قصّة حبّ صعبة يغني بها وائل كفوري ألم الفراق والجرح الذي يتسبّب به الحبيب ويصعب الشفاء منه وكانت واحدة من أنجح أغنيات الأشهر الماضية حيث تصدّر بها ملك الرومانسية المراتب الأولى عربياً.

نفيد بالذكر أنه وفي السياق نفسه أكّد قصي خولي في “المتاهة” أنه لا يمانع فكرة الارتباط على مبدأ زواج الصالونات وأن ذلك قد يحدث معه فتختار له والدلته عروساً رغم إقراره بأنّ الزواج مؤسسة فاشلة.

إلى الأعلى