أخبار عاجلة
نيكول سابا إختفت و”ما بقى إلي نفس”

نيكول سابا إختفت و”ما بقى إلي نفس”

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: من يتابع مواقع التواصل الإجتماعي وحركة النجوم العرب الإلكترونية يلاحظ غياب النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال اليومين الماضيين عن التغريد ونشر الصور عبر حساباتها الشخصية على تويتر وإنستجرام .

نيكول سابا التي إعتاد نشطاء الصفحات الإجتماعية التواصل معها بشكل شبه يومي، عبّرت في الأوّل من شهر أبريل/نيسان الجاري عن إنزعادها من الحالة التي وصل إليها الوسط الفني وشدّدت على تدني مستوى الكتابة في بعض المواقع مؤكدةً أن كل ذلك يدفعها للإبتعاد وعدم التغريد: “يعني من ورا يلي هالمواضيع والقيل والقال والمْلَقّْ الفالِت يلي عم شوفو عهالمواقع ما بقى إلي نفس لا اكتب ولا قول شي. كارثة وين صار المستوى”.

تلك كانت تغريدة نيكول سابا الأخيرة وإختفت بعدها تاركةً محبّيها في حيرة من أمرهم حول جديدها ويومياتها فهل ستلتزم الغياب لفترة طويلة أو تعود لمتابعيها خلال الساعات المقبلة؟

نفيد بالذكر أن نيكول سابا وافقت على بطولة مسلسل “ولاد تسعة” المقرر تصويره منتصف شهر يوليو المقبل ويشاركها في بطولته نخبة من الممثلين منهم خالد زكي، ريهام حجاج، حازم سمير، محمد عادل، سهر الصايغ وغيرهم، أمّا العمل فهو من تأليف فداء الشندويلي.

 

إلى الأعلى