أخبار عاجلة
راغب علامة وماراتون الأهداف الإجتماعية من العاصمة اللبنانية

راغب علامة وماراتون الأهداف الإجتماعية من العاصمة اللبنانية

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: بمبادرة إجتماعية فريدة منه شارك السوبر ستار راغب علامة في سباق الشباب الخاص بجمعية بيروت ماراتون في العاشر من نيسان/أبريل وإلتقى الشباب في هذا النشاط الرياضي تحت شعار “أكيد قدا” الذي حمل في طيّاته أهدافاً إنسانية لدعم مركز Skild لذوي الصعوبات التعليمية والإحتياجات الخاصة على الصعد كافّة.

وفي صباح يوم الأحد الباكر وصل راغب علامة مع نجليه خالد ولؤي إلى نقطة إنطلاق الماراتون وأعلن إنطلاق السباق وسط كل المشاركين في هذا الحدث الرياضي الإجتماعي الضخم وكان لافناً حضور العديد من الشخصيات السياسة والإجتماعية البارزة في لبنان إلى جانب السوبر ستار ومن بينهم وزير التربية والتعليم الأستاذ الياس بو صعب والرئيس التنفيذي لمؤسسة التربية والتنمية الاجتماعية اللبنانية الأستاذ نبيل كسطا وغيرهم.

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شارك راغب علامة الجمهور ونشطاء الإنترنت في كافّة أرجاء الدّول بصور ولقطات حصرية من الحدث الذي شغل أهل الصحافة والإعلام طيلة الفترة الماضية.

لا تعتبر المرّة الأولى التي يشارك فيها السوبر ستار راغب علامة في نشاطات إجتماعية وإنسانية هادفة يكون لها عراباً فيدفع الشباب وفي ظلّ إنعدام مسؤولية الطبقة الحاكمة للإنخراط بمشاريع وتحرّكات تضيف للبلد وتعزّز فيهم روح الإنتماء.

12963604_10154083054358996_4708651490716103727_n CfqJQVJUEAAtVzz CfqUfoPUEAAlHRB CfqerO-UIAA1urw

إلى الأعلى