أخبار عاجلة
بين تيم حسن ومحمد رمضان، المنافسة لا تفسد للود قضية

بين تيم حسن ومحمد رمضان، المنافسة لا تفسد للود قضية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: في عصر صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية أصبحت العلاقات بين الفنانين والنجوم أسهل وأكثر وضوحاً فبعيداً عن التواصل الشخصي بينهم باتت الرسائل الإلكترونية والتغريدات الأسلوب المعتمد لتهنئة بعضهم البعض على الأعمال الجديدة والنجاحات.

مؤخراً إستعان الممثل السوري النجم تيم حسن بجملة الممثل المصري النجم محمد رمضان الشهيرة “يقين بالله تفوُّق” متمنياً من خلالها النجاح لمسلسله الرمضاني المنتظر مع الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم “نص يوم”. تيم وفي تغريدته أوضح أن العبارة إقتباس من محمد رمضان وعلّق كاتباً: “العبارة فوق اقتباس من النجم محمد رمضان و ثقة في الله نجاح” وذلك في خطوة لطيفة منه تجاه زميله المصري الذي ينشغل بدوره بتصوير مسلسله الرمضاني “الأسطورة”.

رمضان وردّا على التغريدة تمنى التوفيق لـ تيم حسن وكتب له: “ربنا يوفقك يا بطل” فعاد تيم وكتب له: “تحياتي ، ولك كل التوفيق يانجم” وسط تفاعل كبير من الجمهور ونشطاء الإنترنت الذين أسعدهم هذا التواصل العلني بين النجمين.

تيم حسن ومحمد رمضان من النجوم الذين يدركون جيداً أن المنافسة الفنية ومهما وسعت دائرتها لا تفسد للود قضية ولا يجب أن تؤثر على الزمالة والعلاقات التي تجمع بين الفنانين بل أن تزيد من عزيمتهم لتقديم الأفضل فيكون الجمهور الكاسب الأكبر منها.

نفيد بالذكر أن مسلسل “نص يوم” يجمع تيم حسن بنادين نسيب نجيم من جديد بعد مسلسل “تشيللو” وهو من إخراج سامر برقاووي ومن إنتاج صادق الصباح، دور أحداثه فى إطار اجتماعي مليء بالحركة والرومانسية والأحداث المتنوعة المرتبطة بالواقع، أمّا مسلسل “الأسطورة” فتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويظهر محمد رمضان خلاله بشخصيتين مختلفتين، الأولى تاجر سلاح، والأخرى بدور طالب بكلية الحقوق أنهى دراسته وحلم حياته أن يلتحق بالنيابة ويشاركه بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض وياسمين صبري وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

إلى الأعلى