أخبار عاجلة
محمد فؤاد يعود في عيد الفطر ومن يختار لطرح ألبومه؟

محمد فؤاد يعود في عيد الفطر ومن يختار لطرح ألبومه؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــرد: بعد فترة لا يستهان بها من الغياب عن ساحة الألبومات الغنائية يستعد الفنان المصري محمد فؤاد للعودة إلى جمهوره بألبوم جديد يحمل إسم “سلام”، استغرق إعداده أكثر من 4 سنوات.

بعد المصادر الخاصة والمقرّبة من محمد فؤاد كشفت أنه تلقى أكثر من عرض من عدة شركات إنتاج لتولي مهمة توزيع ألبومه الغنائي الجديد ومنها شركة “روتانا” التي تعامل معها في آخر ألبوماته، وشركة “ميلودي”، التي ستعود للساحة الفنية من جديد قريباً.

هذا وأضافت المصادر أن “ميلودي” تسعى جاهدةً للحصول على الألبوم وطرحه كأوّل عمل ضمن خريطة عودتها للساحة إلاّ أن قؤاد لم يحسم قراره بعد ولم يحدّد إن كان سينضم لها على الرغم من استقراره على طرح عمله في فصل الصيف، وتحديدا مع الاحتفالات بعيد الفطر المقبل، فهل تنجح إدارة “ميلودي” الجديدة بالتوقيع معه أو يصدر العمل في الأسواق تحت شعار “روتانا”؟

ألبوم محمد فؤاد الجديد “سلام” سيتضمن 12 أغنية يتعاون فيها مع نخبة من الشعراء ومنهم أمير طعيمة، إيهاب عبده، هاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، خالد عز، وليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

إلى الأعلى