أخبار عاجلة
تجارب أداء “أرابز غوت تالنت” تنطلق وهذه التفاصيل

تجارب أداء “أرابز غوت تالنت” تنطلق وهذه التفاصيل

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد أيام من تأكيد العميد علي جابر مدير مجموعة “إم بي سي” عودة برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسم خامس عبر شاشة قناة كل العرب أعلنت قنوات Mbc عن مواعيد وأماكن اختبارات الأداء لاختيار المشاركين بالموسم الجديد من البرنامج الذي يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب في مختلف المجالات.

وأشارت إدارة قناة MBC إلى أن تجارب الأداء ستبدأ في الأردن يوم 21 مايو المقبل في العاصمة عمان بمسرح الرينبو، ثم في مصر على مرحلتين الأولى في الإسكندرية يومي 23 و24 مايو بجامعة فيكتوريا، والمرحلة الثانية في القاهرة يومي 26 و27 مايو بمسرح جامعة النيل بمدينة الشيخ زايد، ثم تنتقل أسرة البرنامج إلى المغرب على مرحلتين أيضا، الأولى يومي 30 و31 مايو في مسرح محمد السادس بالدار البيضاء والثانية يوم 2 يونيو في فندق جراند سافوي بمراكش، والمحطة الأخيرة ستكون في تونس يوم 4 يونيو بمسرح الحمراء.

يشار إلى أن مرحلة تجارب الأداء تهدف إلى انتقاء أفضل المواهب، وعلى المشتركين تقديم عرض نموذج، لإعطاء الحكام فكرة عن موهبتهم الخارقة وإقناعهم بأنهم يستحقون المشاركة في الموسم الجديد والإنتقال إلى المراحل التالية.

نفيد بالذكر أن برنامج “أرابز غوت تالنت” حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية جداً وضعته ضمن قوائم أقوى برامج إكتشاف المواهب العربية الترفيهية.

إلى الأعلى