أخبار عاجلة
زياد برجي يضمّ أغنية إليسا لألبومه وهذا ما أعلنه – خــاص

زياد برجي يضمّ أغنية إليسا لألبومه وهذا ما أعلنه – خــاص

خــاص بتجــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن إطار التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد علمنا في موقع بتجـــــــــــــــــرد من مصادرنا الخاصة جداً أن النجم اللبناني زياد برجي قرّر ضمّ الأغنية التي كان متفقاً أن تقدّمها زميلته النجمة إليسا إلى ألبومه وهي من كلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي وألحان زياد نفسه.

وقد أضافت مصادرنا أنه يتمّ حالياً العمل على تفاصيل توزيع الأغنية لتبصر النور بعد شهر رمضان المبارك في ألبوم زياد برجي الذي سيضمّ مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة بين اللّهجتين اللبنانية والمصرية يتعاون فيهازياد برجي مع الشعراء أحمد ماضي، الدكتور حسين محرّم وأمير طعيمه.

على صعيد آخر، يستعد النجم اللبناني زياد برجي للإنطلاق بتصوير فيلمه الجديد خلال فترة عبد الفطر المقبل، وكشف مؤخراً أن العمل سيتمّ إنجازه في عيد الميلاد المقبل من إنتاج شركة Falcon Films وبخطوة فريدة ومميّزة منه أعلن أنه سيختار أحد معجبيه أو إحدى معجباته للمشاركة تمثيلاً في الفيلم من خلال تجارب أداء سينظّمها خلال الفترة اللاحقة حيث قال: “مثلما وعدتكم، مَن يَعتبر منكم أنه يملك موهبة جميلة في التمثيل، عليه أن يتمتّع بالصبر. سأنظّم تجارب أداء لكم لأختار من بينكم الموهبة المناسبة للتمثيل في فيلمي الجديد. إذاً كونوا جاهزين لإعطاء فرصة لإظهار موهبتكم. واصبروا إلى أن نحدّد تاريخ إقامة التجارب ومكانها”.

إلى الأعلى