أخبار عاجلة
ماذا بين راغب علامة وجينيفر لوبيز؟

ماذا بين راغب علامة وجينيفر لوبيز؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: من المعروف عن السوبر ستار راغب علامة متابعته للأعمال الفنية التي تطرح على الساحة الغنائية إن كانت العربية أو حتى العالمية، فراغب من الفنانين الذين يبحثون عن الأعمال التي تحمل هدفاً معيناً وتتميّز بشكل أو بآخر.

مؤخراً عبّر راغب علامة عن إعجابه بفيديو كليب نجمة الغناء العالمية جينيفر لوبيز لأغنية Ain’t Your Mama والذي عرضت فيه واحدة من أبرز القضايا الإجتماعية العالمية حول المرأة وحقوقها، حيث تؤكد في فكرته أن لكل إمرأة الحقّ بالعمل وتحقيق أهدافها وطموحاتها تماماً كما الرجال. راغب وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التويتر توجه لـ لوبيز وكتب لها: “أغنية جميلة وهادفة.. حسناً فعلت جينيفر لوبيز What a beautiful song for a cause! Well done JLo” ثم عاد ونشر الأغنية عبر صفحته الخاصة على موقع Shazam الشهير عالمياً.

عمل جينيفر لوبيز نال إستحساناً كبيراً من الجمهور على مستوى دول العالم كافّة وقد أثنى عليه إلى جانب راغب علامة العديد من المشاهير على رأسهم زوجة الرئيس الأمريكي السابق السيدة هيلاري كلينتون.

ومن المعروف أن جينفير لوبيز إنتخبت كسفيرة للدفاع عن حقوق المرأة والسوبر ستار راغب علامة لطالما طالب بتحقيق المساواة بين النساء والرجال وكان له العديد من الخطوات في هذا المجال.

ragh1b

إلى الأعلى