أخبار عاجلة
جوزيف عطية يستعد لـ”ياي” وبتجــــــــرد يكشف موعد طرح الكليب – خــاص

جوزيف عطية يستعد لـ”ياي” وبتجــــــــرد يكشف موعد طرح الكليب – خــاص

خـــاص بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن إطار النجاحات التي يحققها بجديده “ياي” التي تصدّرت ومنذ طرحها في الأسواق الرقمية والإلكترونية وعبر أثير الإذاعات قوائم الأغنيات الأكثر طلباً وتحميلاً من الجمهور في مختلف الدّول العربية، يطلق النجم اللبناني جوزيف عطية خلال الساعات القليلة المقبلة فيديو كليب الأغنية المنتظر.

وفي التفاصيل علمنا في موقع بتجــــــــــــــــــــرد ومن مصادرنا الخاصة جداً أن العمل سيعرض للمرّة الأولى في برنامج “منّا وجرّ” الذي يقدّمه بيار ربّاط عبر شاشة الـ”إم تي في” اللبنانية وذلك خلال الحلقة الإستثنائية التي يحلّ عليها جوزيف عطية ضيفاً يوم الخميس الموافق في الثاني عشر من شهر أيار/مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

من المقرر طرح الفيديو كليب بعدها مباشرةً عبر الأسواق الرقمية وقناة جوزيف عطية الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نفيد بالذكر أن أغنية “ياي” من كلمات إميل فهد، ألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عُمر صبّاغ أمّا الفيديو كليب فيحمل توقيع شركة JWM التي إنضم إليها جوزيف عطية مؤخراً بإدارة ريكو ليان وشركة High and Films.

joseph2

إلى الأعلى