أخبار عاجلة
يوسف الخال يقطع تصويره في أبو ظبي – خــاص

يوسف الخال يقطع تصويره في أبو ظبي – خــاص

خــاص بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: يتواجد النجم اللبناني يوسف الخال حالياً في إمارة أبو ظبي حيث يتابع تصوير مشاهده في مسلسل “سمرقند” المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لهذا العام.

في إتصال مع يوسف الخال كشف لنا في موقع بتجــــــــــــــــــرد أن أجواء التصوير رائعة ومميّزة كما وقال أنه سيغادر موقع التصوير ليوم واحد فقط حيث سيلبّي دعوة طلاب جامعة الـAUST في لبنان حيث سيتّم تكريمه يوم الثلاثاء الموافق في 17 أيار/مايو الجاري ليعود بعدها مباشرةً إلى أبو ظبي ومتابعة تصوير مشاهده الأخير قبل الإنطلاق بشهر رمضان المبارك.

ومن المعروف أن يوسف الخال إنتهى خلال الفترة القريبة الماضية من تصوير مشاهد مسلسل “خاتون” الذي يلعب فيه أيضاً دور البطولة وذلك بعد فترة عمل متواصل تنقل خلالها بين سوريا وأبو ظبي.

نفيد بالذكر أن الجمهور سيكون له فرصة كبيرة بمتابعة يوسف الخال هذا العام في عملين من أضخم أعمال السباق الرمضاني، الأوّل مسلسل “سمرقند” الذي يجسد فيه شخصية “عم الخيام” في حقبة تاريخية قديمة ويشاركه بطولته كل من عابد فهد، ميساء مغربي وأمل بوشوشة والثاني مسلسل “خاتون” الذي يلعب فيه دور ظابط فرنسي من أصل عربي يدعى كريم يقع في غرام خاتون (كيندا حنا) إبنة “أبو العز” (سلوم حداد) زعيم الحارة وسط صراعات تطال جميع الأصعدة.

إلى الأعلى