أخبار عاجلة
فارس كرم شهريار مملكته الخاصة – رأي بتجـــــــرد

فارس كرم شهريار مملكته الخاصة – رأي بتجـــــــرد

رأي بتجـــــــــــــــــــــــــرد – خــاص: في كلّ مرّة يراهنون فيها على جديده تسقط التوقعات ويخرج منها كالنسر محلّقاً إلى أبعد ما قد يتخيّله أحد. تمسّك بهويّته الفنية التي سجّلها منذ بذوغ نجمه وثيقةً إحتكارية في سجلاّت الفن العربي، ورفض التنازل عنها رغم كل المغريات، في سياسته الإنجراف خلف التيّار محظور، وبفنّه ينفّذ القوانين التي يختارها ويشرّعها على هواه.

إنشغل كثر بتعاونه مع ملحم بركات، وبعضهم أكّد أن عمله هذه المرّة سيكون خارجاً عن كل الأثواب التي حملت هويّته وتزيّنت بها أعماله في السابق، ليطلّ فارس كرم بعمله الجديد مغرّداً ألحان الموسيقار بأسلوبه الخاص ومحافظاً على تلك البصمة التي لم تمحوها الأيّام منذ ظهوره الأوّل.

إبن الجنوب اللبناني، يجلس في فيديو كليبه الجديد ملكاً على عرش الكرم وحوله أجمل النساء يحطن به من كل الإتجاهات بحثاً عن راحته وطلباته وكأنّه شهريار زمنه. فارس كرم الذي إقترن لقب “النسونجي” بإسمه على مدار السنوات والأعوام يطلّ في هذا العمل وكأنه يريد أن يقول للجميع أنّ أيّام العزوبية التي يعيشها لن يكون من السهل عليه بتاتاً التنازل عنها.

بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد، نعم! “بلا حبّ وبلا بطيخ” هو عالم فارس كرم الخاص والبعيد عن كل التيارات والطقوس الفنية الأخرى، هو عالم جوّ الغناء فيه هويّته ماركة مسجّلة بإسمه فقط حدوده اللاحدود الذي يتناول الشارع وينطق بلسان الشعب دون أن يتعدّى على الحياء والمحظور.

نفيد بالذكر أن أغنية “بلا حبّ وبلا بطيخ” من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، ألحان الموسيقار ملحم بركات وتوزيع طوني سابا أمّا الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج إدوارد بشعلاني من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة “بلا حبّ وبلا بطيخ” من هنا

إلى الأعلى