أخبار عاجلة
مواقع التواصل الإجتماعي تهتف حبّاً بـ نانسي عجرم

مواقع التواصل الإجتماعي تهتف حبّاً بـ نانسي عجرم

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: على مدار السنوات والأعوام الماضية زرعت الفرح ونثرت السعادة في صفوف كل من تابعوها منذ ظهورها الأوّل. نانسي عجرم التي توّجها الجمهور نجمة الجماهير الأولى لم تكسر قاعدة النجاحات الفنية العربية وحسب، بل قلبت موازين علاقة الفنان بالجمهور ففازت بقلوب الملايين.

مواقع التواصل الإجتماعي ومنذ أولى ساعات السادس عشر من شهر أيار/مايو غصّت بالتصاميم، الرسائل والمعايدات التي ملأت الصفحات الإلكترونية كافّة وهتفت جميعها بحبّها.

آلاف التغريدات وصلت بإسم نانسي عجرم في هذا اليوم المميّز وتمنّى لنجمة الجماهير الأولى، فنانون، صحفيون ومعجبون من مختلف الدّول العربية أياماً سعيدة ونجاحات جديدة تضيفها إلى مسيرتها الفنية الحافلة بإنجازات توّجت بها أرشيف المكتبة الموسيقية العربية.

عشاق نانسي عجرم بدورهم قدّموا لها تصاميم وفيديوهات عبّروا من خلالها عن حبّهم الكبير لها وسعادتهم بوجودها في حياتهم ومرافقتها ليومياتهم بصوتها وأغنياتها التي يردّدها كل لسان.

من أسرة موقع بتجـــــــــــــــــــــــرد، نتقدّم بأصدق الأمنيات للنجمة نانسي عجرم في هذا اليوم المميّز آملين لها دوام السعادة والنجاح في حياتها الخاصة ومسيرتها الفنية.

إلى الأعلى