أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق محتجزة في الخانكة حتى أواخر رمضان

غادة عبد الرازق محتجزة في الخانكة حتى أواخر رمضان

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: تمضي الممثلة المصرية النجمة غادة عبد الرازق ساعات طويلة في مواقع التصوير حيث تقف أمام كاميرات “الخانكة” تحت إدارة المخرج محمد جمعة ضمن خطة تصوير تنتهي بها من العمل يوم 25 رمضان المقبل.

عبد الرازق تجدس في هذا العمل دور مدرّسة إسمها “أميرة” كانت تعيش حياتها بشكلٍ روتينيّ وعاديّ، وتنشر العلم والثقافة في إحدى المدارس الراقية والمعروفة في مصر، الى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتتحوّل الى جحيم بسبب دفاعها عن نفسها بعد محاولة التحرش بها، حيث يتمّ إدخالها الى “الخانكة”، وهو ما يُعرف بمستشفى الامراض النفسية، من قبل بعض الأطراف التي تدخل معهم في مشاكل، فتترك كلّ شيء خلفها ويتم إيقافها عن عملها وتُلصق بها صفة “مريضة نفسية”.

وعندها تتوالى الأحداث في قالبٍ درامي تشويقي، خاصّة عندما تسعى صديقتها المقرّبة الى مساعدتها و إثبات صحّة قواها العقلية بشتّى الطرق والوسائل وذلك من أجل الافراج عنها وإعادة لها حياتها الطبيعية التي سُلبت منها.

نفيد بالذكر أنه يشارك غادة عبد الرازق في بطولة المسلسل النجوم ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، ميريهان حسين، أحمد عبد الوارث، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

إلى الأعلى