أخبار عاجلة
مايا دياب تحبس الأنفاس بأحدث إطلالاتها

مايا دياب تحبس الأنفاس بأحدث إطلالاتها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: تعتبر النجمة اللبنانية مايا دياب من أكثر النجمات إنتفاضاً على الموضة حيث تبحث وفي إطلالاتها كافّة على تصاميم وأزياء تكون الأولى التي تعتمدها فتتحوّل وبسرعة البرق إلى Trend في عالم الموضة النسائية إن كان عند سيدات المجتمع أو فتيات الجيل الجديد.

مايا دياب وخلال حلقة 23 أيار/مايو من برنامجها “إسأل العرب” أطلّت على الجمهور بفستان أسود قصير وتسريحة شعر مميّزة جداً فسرقت وكالعادة الأنظار بأناقتها وأثارت زوبعة إلكترونية حيث تناقل نشطاء الإنترنت صورها معبرين عن إعجابهم الشديد بسحر إختياراتها، أنوثتها وجمالها.

إطلالات مايا دياب في “إسأل العرب” ومنذ إنطلاقة موسمه الأوّل إتّسمت جميعها بنمط كلاسيكي يتناسب مع مضمون البرنامج وفكرته لكن ذلك لم يمنعها من فرض لمساتها الخاصة التي لا تشبه أحداً سواها وهو ما أعطاها ميزة جديدة تضيفها لشخصيتها الفنية الشاملة.

نفيد بالذكر أن برنامج “إسأل العرب” يعرض أسبوعياً عبر شاشة كل العرب “إم بي سي” حصد ومنذ بداية عرضه نسبة مشاهدة مرتفعة في الدّول العربية كافة وإحتلّ المرتبة الأولى بحسب الإحصاءات الرسمية في الإمارات العربية المتحدة.

إلى الأعلى