أخبار عاجلة
كارول سماحة تخوض السباق الرمضاني

كارول سماحة تخوض السباق الرمضاني

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن خوضها السباق الرمضاني لهذا العام وذلك قبل إنطلاق الشهر الفضيل بأيام قليلة.

وفي التفاصيل أعلنت كارول سماحة أنها قامت بتسجيل تتر مسلسل “وعد” الذي تتولى بطولته الممثلة المصرية النجمة مي عزّ الدين عبر قناة “إم بي سي مصر”، وكشفت أن الأغنية ستحمل عنوان “في الوقت الغلط” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

مي عزّ الدين شكرت كارول سماحة على مشاركتها وغنائيها لتتر المسلسل، ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام العالمي للصور والفيديوهات القصيرة وكتبت: “شكر خاص للنجمة كارول سماحة بشكرك على غنائك الجميل وإحساسك العالي، تشرفت بغنائك تتر مسلسلي، وكالعادة بشكر المبدع أيمن بهجت قمر على الكلام إللي من القلب والمبدع وليد سعد على اللحن السهل الممتنع..ربنا يكتبلنا النجاح يارب”.

أمّا كارول من جهتها فردّت على ميّ معبّرةً عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “وعد” وكتبت لها بتغريدة عبر حسابها الرسمي على التويتر: “الشكر لك مي  فأنت نجمة متميزة في أدائك ودقة اختيارك ،تشرفت بالمشاركة في هذا العمل!”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “وعد” من بطولة مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبّس، ملك قورة، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، هند رضا، حسام داغر، سميرة مقرون، رانيا ملاح، راندا البحيري وغيرهم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

13124755_1008941765849313_427732429165933509_n

إلى الأعلى