أخبار عاجلة
لطيفة التونسية وجهاً لوجه مع الجمهور

لطيفة التونسية وجهاً لوجه مع الجمهور

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: للمرّة الأولى في مسيرتها الفنية تطلّ النجمة لطيفة التونسية على الجمهور ومحبّيها الأوفياء الذين تابعوا خطواتها وأعمالها على مدار السنوات والأعوام بتجربة جديدة ومختلفة عن كل ما سبق وقدّمته وتخوض غمار الدراما لتنافس في السباق الرمضاني الحالي.

لطيفة إنشغلت طيلة الأشهر الماضية وتفرّغت لـ”كلمة سرّ” واليوم تقف وجهاً لوجه مع الجمهور وعشاق الدراما بعمل جمع كل عوامل النجاح منذ أوّل يوم على الإعلان عنه، إن كان من حيث الأسماء المشاركة فيه، الزخم في تنفيذه أو الدّعاية التي دشّنت له.

مسلسل “كلمة سرّ” من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج سعد هنداوي وإنتاج شركة دراما هاوس، تعرضه قناة “الحياة” المصرية بشكل حصري ويشارك لطيفة التونسية ببطولته كل من ريهام عبد الغفور، حسن يوسف، إيمي، أحمد صلاح حسني، عمر حسن يوسف، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.

نفيد بالذكر أن النجمة لطيفة التونسية تقدّم بصوتها تتر بداية ونهاية المسلسل إلى جانب أغنيات أخرى من كلمات أيمن بهجت قمر سيتم توظيفها درامياً بأسلوب يعتمد للمرّة الأولى خاصةً وأن دورها في العمل سيكون كمدرّسة لغة فرنسية وليس كفنانة.

13312876_10153515721051712_2826099739332026302_n

إلى الأعلى