أخبار عاجلة
كارول سماحة تتمسّك بالوعد وتنتزع غشاء التردد والخوف

كارول سماحة تتمسّك بالوعد وتنتزع غشاء التردد والخوف

رأي بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: متمرّدة بمواقفها، قراراتها وإختياراتها، ليس عن سابق تخطيط وإصرار ولا عن قرار متّخذ أو إستراتيجية معتمدة، فهذه شخصيتها الحرّة وإحساسها الذي لا تحدّه سماء فتصنع به للشهرة أضواءها وتشهد ذكريات الساحة الفنية العربية على أعمالها.

ليس من السهل على مطلق فنان أن يطرح ألبوماً جديداً في الأسواق ويلحقه بعد أسابيع قليلة جداً بأغنية جديدة، لكن الوضع في حضرة إختياراتها مختلف، ففي ظلّ إنشغالها بأصداء عملها تطلّ كارول سماحة اليوم على الجمهور وتحديداً عشاق الدراما بـ”في الوقت الغلط” لترافقهم في مسلسل “الوعد” بصوتها طيلة السباق الرمضاني.

بعيداً عن مواضيع الأغنيات العادية تخرج كارول سماحة من عباءة المكرّر والمعتاد وتدخل في قراءة مباشرة لأصدق المشاعر وبإحساسها المرهف تنتزع غشاء الخوف والتردّد الذين قد يشعر بهما مطلق إنسان أمام حالات الذنب والراحة، فتختصر الطرقات وتتمسّك بالوعد الذي قطعته على الجمهور قبل سنوات، بأن تنطق حال لسانهم في أعمالها وأغنياتها.

أغنية “في الوقت الغلط” من إبداعات الثلاثي المصري، الشاعر أيمن بهجت قمر، الملحن وليد سعد والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وتعتبر أقوى تترات المسلسلات العربية لهذا العام.

أمّا مسلسل “الوعد” فهو من بطولة النجمة المصرية مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبّس، ملك قورة، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، هند رضا، حسام داغر، سميرة مقرون، رانيا ملاح، راندا البحيرى وغيرهم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة مثالية إلى أن تحدث لهما أشياء تعرض حياتهما لعدم الاستقرار وتجعل استمرارهما معاً أمرا شبه مستحيل.

إلى الأعلى