أخبار عاجلة
مايا دياب فوق القيود والغيوم – بالفيديو

مايا دياب فوق القيود والغيوم – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: بعيداً عن أجواء العمل والضغوط الفنية أمضت النجمة اللبنانية مايا دياب يوماً مميّزاً في تجربة جديدة لها لكن هذه المرّة في الجوّ.

وفي التفاصيل فقد مارست مايا دياب التي تهوى المجازفة والمخاطرة في كل خطواتها ولا تقيّدها حدود هواية الطيران فوق الغيوم حيث شاركت الجمهور وعشاقها بفيديو قصير لها ظهرت فيه واثقة بنفسها ومستمتعة بجولتها في الطائرة الصغيرة فوق البحر، وتطير في الهواء بهدوء على أنغام أغنيتها الشهيرة “غمرني وشدّ” التي كانت قد طرحتها ضمن ألبوم MyMaya قبل أشهر قليلة وعلّقت عليه فقالت: “أطير”.

الفيديو الذي نشرته مايا دياب وفي ساعات قصيرة جداً حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك حيث تناقله الجمهور بشكل واسع وتصدّر المنشورات الإلكترونية الأكثر تداولاً في معظم الدّول العربية.

نفيد بالذكر أن مايا دياب وبعد إنتهاء الموسم الأوّل من برنامج “إسأل العرب” تتفرّغ لوضع لمساتها الأخير على بعض الأعمال الغنائية الجديدة التي ستطرحها خلال الفترات المقبلة كما وتستعد للوقوف أمام كاميرا جو بو عيد لتصوير أغنية “سبع ترواح” التي صدرت ضمن ألبومها الأخير أيضاً.

لمشاهدة الفيديو من هنا

إلى الأعلى