أخبار عاجلة
كارول سماحة وإستعدادات خاصة للقاء الصيف المنتظر

كارول سماحة وإستعدادات خاصة للقاء الصيف المنتظر

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن الإستعدادات الخاصة بحفلها المنتظر في مدينة جبيل اللبناني خلال موسم الصيف بدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة التمارين الخاصة بالعروض التي ستقدّمها بمصاحبة 40 موسيقياً وراقصاً من تصميم سامي خوري واخراج جيرار افيدسيان.

ومن المعروف أن كارول سماحة كانت قد حضرت من مصر إلى لبنان قبل أسابيع قليلة خصيصاً للمشاركة في المؤتمر الذي أعلنت من خلاله الجهات المنظمة لمهرجانات بيبلوس الدّولية عن برنامجها وحفل الإنطلاق الذي ستحييه كارول وسط الجمهور ومحبّيها من لبنانيين وعرب.

على صعيد آخر، تشارك كارول سماحة في السباق الرمضاني لهذا العام بأغنية “في الوقت الغلط” التي قدّمتها كشارة لمسلسل “الوعد” المصري بطولة الممثلة المصرية النجمة ميّ عزّ الدين وقد حققت الأغنية التي حملت توقيع الشاعر أيمن بهجت قمر، الملحن وليد سعد والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ونسبة إستماع مرتفعة كرّستها الأولى في السباقات الفنية العربية.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة تستعد خلال الشهر الفضيل لتصوير فيديو كليب أغنية “مخلصة” التي صدرت ضمن ألبومها الجديد “ذكرياتي” وهي من كلمات أحمد جمعة، ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وذلك تحت إدارة المخرج تيري فيرن في جنوب فرنسا على أن يعرض العمل عبر الفضائيات فور الإنتهاء من عملية المونتاج في فترة عيد الفطر السعيد.

carole1

إلى الأعلى