أخبار عاجلة
نيكول سابا بعالم خاص في تورا بورا

نيكول سابا بعالم خاص في تورا بورا

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: تطلّ النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال السباق الرمضاني لهذا العام إذاعياً على الجمهور ومحبّيها في مصر بمسلسل “تورا بورا” الذي تتولى فيه دور البطولة ويشاركها الممثل المصري النجم أحمد عزّ.

نيكول ومنذ الحلقات الأولى للعرض بدأت تحصد الأصداء الإيجابية من الجمهور وذلك من خلال التعليقات التي تصلها يومياً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر حسابها الشخصي على التويتر حيث يعبّر محبّيها في الوقت عينه عن إشتياقهم لها عبر الشاشات الصغيرة التي إعتادت أن تطلّ عبرها في رمضان خلال السنوات الماضية.

مسلسل “تورا بورا” الإذاعي من كتابة أيمن سلامة وإخراج علي مصيلحي وإنتاج شركة “ميديا سيتي”، وقد علمنا في موقع بتجـــــــــرد من مصادر خاصة أنه يحقق نسبة إستماع مرتفعة يومياً.

على صعيد آخر، تستعد  نيكول سابا للإنطلاق بتصوير مسلسل “ولاد تسعة” منتصف شهر يوليو المقبل وتخوض به تحدّي جديد في مسيرتها الفنية حيث تقدّم 60 حلقة فيه ويشاركها البطولة نخبة من الممثلين منهم خالد زكي، ريهام حجاج، حازم سمير، محمد عادل، سهر الصايغ وغيرهم، أمّا العمل فهو من تأليف فداء الشندويلي.

إلى الأعلى