أخبار عاجلة
كارول سماحة تطير بـ”ذكرياتي” إلى الجزائر

كارول سماحة تطير بـ”ذكرياتي” إلى الجزائر

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: في ظلّ النجاحات المتتالية التي تحققها منذ طرح ألبومها الجديد “ذكرياتي” وصولاً إلى شارة “في الوقت الغلط” التي صدرت كشارة لمسلسل “الوعد” تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة للعديد من المشاريع الفنية الجديدة.

وفي التفاصيل تتحضّر كارول سماحة حالياً للعديد من الحفلات والمهرجانات التي ستحييها خلال موسم الصيف وتنطلق بها في 18 يونيو/حزيران الجاري في الجزائر وتحديداً في فندق Chapiteau Du Hilton حيث سيكون الجمهور ومحبّيها هناك بإنتظارها لإمضاء أمسية مميّزة معها.

نفيد بالذكر أن النجمة كارول سماحة ستوقّع إنطلاق مهرجانات بيبلوس الدّولية لهذا العام بحفل تحييه في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل وتقدّم خلاله عرضاً غنائياً راقصاً من اخراج جيرار افيدسيان بمشاركة 40 موسيقياً وراقصاً.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة تستعد خلال الشهر الفضيل لتصوير فيديو كليب أغنية “مخلصة” التي صدرت ضمن ألبومها الجديد “ذكرياتي” وهي من كلمات أحمد جمعة، ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وذلك تحت إدارة المخرج تيري فيرن في جنوب فرنسا على أن يعرض العمل عبر الفضائيات فور الإنتهاء من عملية المونتاج في فترة عيد الفطر السعيد.

CkhTWShVAAAj4bG

 

إلى الأعلى