أخبار عاجلة
وائل جسار: “الصيفية ولعانة بـ لبنان”

وائل جسار: “الصيفية ولعانة بـ لبنان”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: أطلّ النجم اللبناني وائل جسار على الجمهور ضمن نشرة أخبار الـMTV المسائية وأكّد تمسّكه بإرادة الحياة خلال موسم الصيف الجاري والمقرر أن يحمل العديد من الحفلات والمهرجانات التي ستجمع اللبنانيين في مختلف المناطق.

وائل جسار طلب من الجمهور عدم التربّص بفكرة الإنفجارات مشيراً أن الموسم الصيفي اللبناني سيكون قوياً تماماً كما إعتاد الجميع على ذلك وخاصةً السواح العرب والأجانب: “الصيفية ولعانة بلبنان… السنة ما تفوتو ولا نهار بصيقية لبنان”.

نفيد بالذكر أن وائل جسار يحيي عيد الفطر السعيد في حفلتين الأولى يحييها في الثامن من شهر يوليو المقبل ضمن مهرجانات ضبيه الدّولية عند واجهة المنطقة البحرية والثانية في تركيا وتحديداً في مرمريس مساء التاسع من الشهر عينه، كما ويستعد أيضاً لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات “أعياد بيروت” مساء الثاني من آب/أغسطس المقبل.

على صعيد آخر، يطلق وائل جسار ألبومه الجديد “عمري وذكرياته” خلال الفترة القريبة المقبلة عن شركة “أرابيكا” وسط حملة دعائية وإعلانية واسعة ستشمل الدّول العربية كافّة وقد طرح منه أغنية وكليب “عم شوف خيالات” منذ أيام قليلة من إخراج العراقي إيهاب الراشد.

 

إلى الأعلى