أخبار عاجلة
بعد أيتونز ويوتيوب تامر حسني يتصدّر أنغامي

بعد أيتونز ويوتيوب تامر حسني يتصدّر أنغامي

متابعة بتجــــــــــــــــــــــرد: بعد تصدّره قوائم الألبومات الأكثر طلباً عبر موقع أيتونز العالمي التابع لشركة Apple وتحقيقه أرقاماً قياسية عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات بأكثر من 6.5 مليون مشاهدة عبر فيديوهات أغنياته كافّة في 5 أيام تصدّر ألبوم النجم المصري تامر حسني الجديد “عمري إبتدا” موقع وتطبيق أنغامي الشهير.

وفي التفاصيل فقد تصدّر تامر حسني سباقات الأغنيات العربية الأكثر إستماعاً وتحميلاً في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكوبت العراق، قطر، الأردن، المغرب، تونس، الجزائر، لبنان وغيرها من الدّول العربية محتلاً المرتبتين الأولى والثانية بأغنية “عمري إبتدا” وأغنية “يا مالي عيني”.

تامر حسني وفي فترة قصيرة جداً إحتلّ المراتب الـ13 الأولى في قائمة الأغنيات الأكثر تحميلاً عبر أنغامي أيضاً وهو ما يعتبر إنجازاً إلكترونياً جديداً يضيفه إلى مسيرته الفنية.

ومن المعروف أن ألبوم تامر حسني الجديد “عمري إبتدا” يتضمن 14 أغنية وهي: “عمري ابتدا”، “يا مالي عيني”، “الحارس الله”، “فاض بيا”، “نفس الحنين”، “يا عيون”، “حبيبي خلاص”، “بطلة العالم فى النكد”، “احساسي مبيكدبش”، “كان في واحدة”، “يا بعيد”، “كداب وأناني”، “شكراً أنك في حياتي” و”رحلة الحياة”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يستعد خلال الفترة القريبة المقبلة لطرح أكثر من عمل مصوّر من الألبوم الجديد كما وينطلق بجولة عالمية تحت عنوان ألبومه “عمري إبتدا” من العاصمة اللبنانية بيروت ثالث أيام عيد الفطر، يسافر بعدها إلى المغرب حيث سيلتقي الجمهور يوم 17 يوليو المقبل ويعود إلى مصر لإحياء حفل ضخم وبعدها تونس ثم يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة غنائية يحيي فيها حفلات في 6 ولايات.

tamer4 tamer4

إلى الأعلى