أخبار عاجلة
أحلام شغلت الجميع وسيطرت من جديد

أحلام شغلت الجميع وسيطرت من جديد

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: إستطاعت النجمة الإماراتية أحلام أن تتصدّر صفحات التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت عقب حلولها ضيفةً على برنامج  “ياهلا رمضان” مع الإعلامي علي العلياني عبر شاشة “روتانا خليجية”.

أحلام وإلى جانب تحقيق إسمها أعلى نسبة تداول خلال الساعات الماضية في مختلف الدّول العربية عبر موقع التغريدات القصيرة الأوّل في العالم”تويتر”، حققت حلقتها وبحسب مصادر خاصة داخل مجموعة قنوات “روتانا” أعلى نسبة مشاهدة بين كافة حلقات علي العلياني وحلقات البرامج الحوارية الفنية الأخرى التي عرضت خلال الشهر الفضيل.

وفي متابعة لتعليقات نشطاء الإنترنت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول الحلقة أجمع الجمهور على طيبة أحلام التي سيطرت على الحلقة مشيدين بالتفاعل الإيجابي الذي يجمعهم بها.

نفيد بالذكر أنه وإلى جانب إطلالتها الأخيرة عبر الشاشة الصغيرة شغلت أحلام عشاقها بصورة غلاف ألبومها الجديد والمقرر طرحه في الأسواق خلال الفترة القريبة المقبلة في حفل ضخم ومميّز تقيمه في معهد الموسيقى العربية في القاهرة مساء 26 يوليو المقبل بحضور نخبة من الشخصيات من كافّة المجالات، من وزراء، سفراء، فنانين، إعلاميين، ملحنين، موزعين وشعراء فضلاً ومحبّيها من مختلف الدّول العربية.

ahlam2

إلى الأعلى