أخبار عاجلة
معركة خليجية طاحنة… فمن تنتصر؟

معركة خليجية طاحنة… فمن تنتصر؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: تشهد الساحة الفنية العربية خلال الفترة الراهنة نشاطاً واسعاً من حيث الإصدارات الغنائية التي جاءت بشكل متلاحق بعد فترة ركود لا يستهان بها.

الساحة الفنية الخليجية على موعد مع معركة طاحنة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تطرح كل من النجمة الإماراتية أحلام والنجمة الكويتية نوال ألبومها في الأسواق.

المنافسة بين أحلام ونوال بدأت تظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت التي ملأت عبرها كل منهما حساباتها بصور وتصماميم من الحملات الدعائية الخاصة بالأغنيات الجديدة والتي تتصاعد وتيرتها يومياً.

نوال الكويتية التي تعتبر من أقلّ الفنانات العرب إنخراطاً بعالم التواصل الإجتماعي، فتغرّد نادراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتكتفي بالإعلان عن حفلاتها عبره فقط، وهو ما إختلف مؤخراً حيث لاحظ الجميع نشاطها الإلكتروني اللافت قبل أيام، فعمدت نشر مقاطع من أغنيات ألبومها الجديد مرفقة بصور من جلسة تصوير الغلاف الخاص بالعمل الذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

نشاط نوال الكويتية المفاجئ ربطه البعض بالحملة الإعلانية التي تشنّتها النجمة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي على التويتر وصفحاتها الإجتماعية الرسمية تمهيداً لطرح ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” خلال الفترة القريبة المقبلة خاصةً وأنها كانت قد بدأت بها أولاً، فإعتبروا أن خطوات الكويتية الإلكترونية تأتي على غرار خطوات أحلام أنها تستوحي حملة ألبومها من حملة صاحبة “رأس قمّة” الرائدة في هذا المجال.

بتجــــــــــــــــــــــــرد، يبدو واضحاً من الآن أن المنافسة بين أحلام ونوال الكويتية ستزداد وتيرتها يومياً خاصةً في الأوساط الخليجية وهذه المرّة ستكون للجمهور الكلمة الفصل لإختيار العمل الأنجح والأقوى بين الألبومين…

إلى الأعلى