أخبار عاجلة
كارول سماحة تعزل نفسها وتصيب من جديد

كارول سماحة تعزل نفسها وتصيب من جديد

رأي بتجــــــــــــــــــــــــرد – خــاص: إلى أحضان الرومانسية تصطحب النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور في رحلة تفيض منها كل مشاعر الحبّ والهيام.

كارول سماحة بجديدها تعزل نفسها عن الناس وتستسلم لأجمل لحظات الغرام ولقدر سرقها وإنتشلها من ماضي الذكريات لحياة أجمل يتوّجها إهتمام الحبيب وحبّه.

في مزرعة للخيل تعيش أجمل اللحظات مع حبيبها وتتنقل معه من مكان لآخر فتشهد كل زوايا القرية التي هي فيها على حبّهما، فتصوّر الواقع الذي تحلم به كل فتاة تنتظر قدوم فارس أحلامها على خيل أبيض، وهو أكثر ما يميّز الفيديو كليبات التي تقدّمها حيث تغوص في عالم الواقع وتجسد قصصاً تلامس مشاعر الجمهور بعيداً عن الفلسفة في المشاهد وأسلوب التصوير.

لا شكّ أن علاقة كارول سماحة بكامير المخرج الفرنسي Thierry Vergnes يسودها إنسجام واضح فتعشق كل منهما تفاصيل الأخرى وهو ما ينعكس إيجاباً على تفاصيل ومشاهد أعمالها معه.

نفيد بالذكر أن أغنية “هيدا قدري” من كلمات كارول سماحة وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صبّاغ صدرت ضمن ألبوم كارول سماحة الجديد “ذكرياتي” وقامت بتصويرها في جنوب فرنسا.

بتجـــــــــــــــــــــرد، كارول سماحة تصيب مرّة جديدة بإختياراتها الفنيّة في فيديو كليب “هيدا قدري” وتقدّم واحداً من أكثر الأعمال المصوّرة رقياً وصدقاً، لتضيفه إلى مكتبتها الصاخبة بالإصدارات المميّزة.

إلى الأعلى