أخبار عاجلة
ما حقيقة أزمة فيلم نيللي كريم مع الرقابة؟

ما حقيقة أزمة فيلم نيللي كريم مع الرقابة؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: نفت شركة” فيلم كلينك” المنتجة لفيلم النجمة المصرية نيللي كريم الجديد “اشتباك” ما نُشر عن طلب أحد الأجهزة الأمنية لنسخة للفيلم قبل التصريح له بالعرض عبر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، كما نفت الشركة أيضًا أن تكون الرقابة قد سمحت لأية جهات أمنية بمشاهدة الفيلم.

وأصدرت “فيلم كلينك” بياناً جاء فيه: “إيماءا لما نشر في إحدى الصحف والمواقع الإخبارية المهمة بالأمس عن طلب أحد الأجهزة الأمنية لنسخة فيلم اشتباك للموافقة عليه، نؤكد نحن الشركة المنتجة أنه لم يتم طلب نسخة من فيلم اشتباك من قبل أية جهة أمنية بشكل مباشر أو من خلال الرقابة، وأن الرقابة قامت بمشاهدة الفيلم في عرض خاص بإحدى دور العرض، ولم تحصل على نسخة من الفيلم”.

وكانت مواقع إخبارية مهمّة قد نشرت أخبارًا مغلوطة عن إرسال الرقابة نسخة من الفيلم إلى إحدى الجهات الأمنية للموافقة عليه وأن هناك مطالبات لمنع عرضه تحت دعاوى غير صحيحة.

فيلم “اشتباك” يتناول الفترة السياسية التي سبقت تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، وذلك من خلال استعراض رموز مصر في ذلك الوقت، ويحمل العمل إسقاطًا سياسيًا على أن مصر لن تنجح في الخروج من أزمتها السياسية والاستمرار في مسيرة التنمية والتقدم إلا باتحاد كل التيارات المختلفة بها.

 

إلى الأعلى