أخبار عاجلة
تامر حسني إحتفل بألبومه وسط الحشود في كازابلانكا

تامر حسني إحتفل بألبومه وسط الحشود في كازابلانكا

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله في أكادير ضمن “مهرجان تيميتار” وتحقيقه رقماً قياسياً من حيث الحضور الجماهيري الذي تخطى الـ200 ألف شخص، إحتفل النجم المصري تامر حسني بألبومه الجديد “عمري إبتدى” مع الجمهور ومحبّيه في فيرجن ميجاستور كازابلانكا.

مركز الفيرجن ميجاستور إكتظّ بالحشود وعشاق تامر حسني الذين إنتظروه لساعات طويلة فهتفوا بإسمه ترحيباً به وأحاطوا به من كل الإتجاهات منذ لحظة وصوله رافعين صوره تعبيراً عن حبّهم الكبير له.

تامر حسني من جهته عبّر عن سعادته البالغة بلقاء محبّيه والإحتفال معهم بألبومه الجديد فشاركهم الغناء وردّدوا معه الكلمات عن ظهر قلب وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك شكرهم وقال: “الف الف شكر استقبال فيرجن ميجا ستور كازابلانكا بحفل اصدار البوم عمري ابتدا بالمغرب مليون شكر جمهور المغرب العظيم كنبغيكم بالزااااااف بالزاااااااااف”.

الخطوات التي يقوم بها تامر حسني ضمن جولة ألبومه الجديد “عمري إبتدا” التي إنطلقت في بيروت الأسبوع الماضي وتابعها في المغرب إستثنائية، حيث يعتبر الفنان العربي الوحيد الذي يقوم بجولة غنائية خاصة بألبومه ويحتفل في كل دولة يزورها بتوقيع جديده مع الجمهور ومحبّيه.

13689301_10154121951355860_1673717744_n IMG_5843 IMG_5844 IMG_5845

 

إلى الأعلى