أخبار عاجلة
صوته عانق الأرز… عاصي الحلاني تألق وسط الآلاف

صوته عانق الأرز… عاصي الحلاني تألق وسط الآلاف

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: رافقه لقبه على مرّ السنوات والأعوام فإستحقه، وبجدارة سجّل تحت رايته نجاحات أهم وأعرق المسارح.

هو الأمير الذي لازم كل العشاق بأغنياته، والخيّال الذي جابت معه الأغنية اللبنانية والعربية مختلف الدّول وفارس كل الفرسان والمسارح.

بأحضان غابة أرز الوطن، قدّم عاصي الحلاني باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة منها، “لبناني”، “منرفع أيدينا”، “صوت الحدا”، “الهوارة”، “راجع يتعمر لبنان” وغيرها الكثير، فشاركته فرقة مجد بعلبك برقص الدبكة على إيقاع بعض الاغاني، وسط جمهور كثيف حجز مقاعده من المناطق اللبنانية كافة لملاقاته، فأشعل الفارس المسرح فرحا وطربا وغناء وتفاعل معه الحضور بكشل رائع.

حتى ساعات الفجر الأولى تألق عاصي الحلاني، ومعه الآلاف رقصوا ووسط دوائر الدبكة اللبنانية كلمات أجمل أغنيات أرشيفه الفني غنّوا فصدح المكان بصوته وهتفت الجموع بإسم الفارس حبّاً.

من تابع الحفل عبر الشاشات ومن حضره مباشرةً عاش مع عاصي أجمل اللحظات، فرقص الطفل كما الراشد فرحاً، وصفّق الفقير كما الغني إعجاباً، تلاشت كل المناصب والطبقات وتساوى الجمهور مجتمعاً وهي الصورة التي نادراً ما نشاهدها وإستطاع الحلاني رسمها بأنامل صوته وقوّة حضوره.

بتجــــــــــــــــــرد، على وقع نجاحاته هذا العام توّج مهرجان الأرز الدّولي فعالياته، وبحضوره إجتمع اللبنانيون بواحدة من أجمل أمسيات صيف لبنان، فحمل السلام بصوته وإنتصر للوطن فناً وفرحاً بوجه كل التحدّيات والصعوبات.

CpOkIg0WEAA_CLO CpOkIiYXgAQV4WC CpOjnyfWYAAMWwh CpOkIfSWYAAVjCy CpOjn7aWcAA2RNl CpOkImpWgAAGUFD CpOjn8fW8AERbMi

 

إلى الأعلى