أخبار عاجلة
مساحات الحفل ضاقت بمحبّيه… وائل كفوري إختتم مهرجان إهمج

مساحات الحفل ضاقت بمحبّيه… وائل كفوري إختتم مهرجان إهمج

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: في حفل مكتمل العدد أعلن المنظمون نفاذ تذاكره قبل أسابيع من موعده المحدّد أطلّ النجم اللبناني وائل كفوري مرّة جديدة على الجمهور اللبناني ضمن جدوله الصيفي المزدحم بالمهرجانات والحفلات.

وفي منطقة إهمج اللبنانية تحوّل حفل وائل كفوري إلى موعد خاص مع الرومانسية يجمع الآلاف في صورة إعتاد الجمهور مشاهدتها من سنة لأخرى حيث كان لـ كفوري نجاحات كبيرة وقّعها بإسمه في الأعوام الماضية على هذا المسرح بالتحديد.

مقاعد الحفل ومساحاته ضاقت بمحبي وائل فافترش جمهوره كل زاوايا المسرح ليستمتعوا بواحدة من أجمل ليالي العمر، فقدّم لهم كفوري مجموعة كبيرة من أبرز أغنياته القديمة والجديدة وعلى وقع الهيصات والهتافات ردّدوا معه الكلمات فرقصوا من شدّة الحماس تارةً وعلت أياديهم تمايلاً على أوتار إحساسه تارات أخرى.

نفيد بالذكر أن وائل كفوري يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن مهرجان غسطا مساء 28 أغسطس/آب الجاري وحفل آخر في منطقة بكاسين اللبنانية مساء الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل وقد أعلنت الجهات المنظمة للحفلتين نفاذ البطاقات بشكل كامل قبل فترة لا يستهان بها من المواعيد المحدّدة.

wael2 wael3 wael4

إلى الأعلى