أخبار عاجلة
في مملكة نجوى كرم أرقام وأكثر

في مملكة نجوى كرم أرقام وأكثر

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: إلى جانب الحفلات والجولات التي تقدّمها سنوياً في مختلف الدّول وتسجّل بها حضوراً جماهيرياً تتخطى به وفي كل عام التوقعات، تتمتّع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بمملكة إلكترونية رقميّة تعتبر اليوم من الأقوى عبر الإنترنت وفي عالم التواصل الإجتماعي.

أرقام نجوى كرم الإلكترونية في تزايد مستمرّ إن كان عبر فيسبوك، تويتر، إنستجرام أو من خلال المشاهدات التي تحققها. خلال الساعات الماضية سجّلت نجوى هدفاً إلكترونياً جديداً لكن هذه المرّة في ملعب موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات حيث تخطت قناتها الرسمية الـ100 ألف منتسب لفيديوهاتها ومنشوراتها عبرها.

قناة نجوى على يوتيوب تتضمن فيديوهات خاصة بأغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، مقتطفات من حفلاتها وغيرها من اللقطات التي يتسنى للجمهور وعشاقها مشاهدتها متى أرادوا ذلك ويشرف عليها مكتبها الإعلامي بحرفية عالية.

نفيد بالذكر أن نجوى أتاحت عرض أحدث أعمالها المصوّرة “دني يا دنا” و”يخرب بيتك” بعرض أوّل عبر قناتها على يوتيوب وحققت بكل عمل ملايين المشاهدات.

بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد، في مملكة نجوى كرم لا تجتمع الأرقام والإنجازات وحسب، عالمها الإلكتروني الخاص تتوّجه محبّة جمهور لا يقدّر بالأعداد.

14184548_1103875659660777_7661318862873006489_n

إلى الأعلى