أخبار عاجلة
بين الصراحة والشفافية… سيرين عبد النور تحدّثت وهذا ما كشفته

بين الصراحة والشفافية… سيرين عبد النور تحدّثت وهذا ما كشفته

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: تُعرف النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعلاقتها المميّزة مع الجمهور ومحبّيها، وقد ظهرت هذه العلاقة أكثر منذ إلتحاق سيرين بعالم التواصل الإجتماعي وتحديداً التويتر حيث تتواصل معهم بشكل مباشر ودون تكلّف. خلال الساعات الماضية جمعت سيرين عبد النور بمحبّيها وروّاد مواقع الإنترنت دردشة تويترية أجابت خلالها وعلى مدار ما يقارب الساعة والنصف الساعة من الوقت على عدد كبير من الأسئلة التي وصلتها.

حول التمثيل كشفت سيرين عبد النور أنها تتمنى تقديم عمل فني ضمن إطار الأكشن في حال توفّر السيناريو المناسب لذلك، وعن الشخصية التي توافق على تقديم قصّة حياتها في عمل إختارت الملكة الرانية مشيرةً أنها تحترم جهودها الإنسانية بشكل كبير وقالت: “بحب مثل سيرة حياة واحدة لامرأة بحترمها وبقدر جهودها الإنسانية وهي الملكة رانيا”.

لم تخفي سيرين عبد النور التي إبتعدت خلال موسم رمضان الماضي عن الشاشة الصغيرة أنها تبحث دائماً عن السيناريو الأفضل والعمل المناسب لها على مختلف الأصعدة.

وعن الغناء كشفت سيرين عبد النور أنها وبعد أغنيتها الأخيرة “بحبك يا مهذب” تبحث عن أغنية باللهجة المغربية وبموسيقى المغرب العربي مشيرةً أنها تبحث عن الكلمات واللحن المناسبين لتقديم عمل يليق بجمهورها وتحديداً محبّيها في المغرب العربي.

سيرين عبّرت عن حبّها لجميع أغنيات العملاقة الكبيرة فيروز، كاشفةً أن أكثر أغنية تحبها لها هي أغنية “بحبك يا لبنان”. وفي السياق نفسه وجهت سيرين تحيّة إلى زميلتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدةً أنها تحبّ صوتها وأغنياتها كثيراً.

أمّا ردّاً على طلب أحد متابعيها بإختيار أفضل فنانة لبنانية، أكّدت سيرين أن لكل فنانة لونها الخاص وجمهورها وعبّرت عن محبّتها لكل من نجوى كرم، إليسا، نانسي عجرم، يارا، هيفاء وهبي وميريام فارس فقالت: “لا استطيع اقول من هي الافضل و لكن كل فنانة لها لونها و جمهورها اذا ممكن نقول بحب اليساو بحب نجوي كرم و نانسي عجرم و هضامة هيفاء وهبي ميريام فارس و يارا، كتير من الفنانات بحب اغانيهن و بحب اسمعهن”. ونفت وجود أي خلاف مع النجمتين هيفاء وهبي وميريام فارس وقالت: “أبدا بالعكس”.

سيرين عبد النور كشفت أن أجمل شعور في حياتها كان حين رزقت بإبنتها الصغيرة “تاليّا” وأضافت أن كل ما مرّت به في حياتها كوّن لها شخصيتها مؤكدةً أن طموحات كثيرة لم تحققها بعد، وعن أكثر الاشياء التي تسعدها في حياتها فقالت سيرين: “المحبة بالإجمال او لما نقضي وقت انا وبنتي…”.

عن عالم الجمال، الأناقة والأزياء، ردّت سيرين عبد النور على محبّيها مؤكدةً أن هناك العديد من النساء الجميلات والأجمل منها، وكشفت أن أحد الأهداف التي تسعى إليها في المستقبل هو إنشاء بوتيك خاص بها.

خلال الدردشة مع الجمهور ومحبّيها عبّرت وجهت سيرين عبد النور رسالة الي جمهورها المصري وقالت: “لأحلى جمهور بمصر أنا لو حكيت عن مصر والمصريين ححكي عن النجاح و المحبة “. و تابعت: “قابلت كتير من الأشخاص عبروا عن محبتم وتقدريهم لشغلي خاصة في فيلم رمضان مبروك و مسلسل الأدهم، بحبكم يا أطيب شعب” كما ووجهت رسالة الي جمهورها في سوريا وقالت: “شكرا كتير لمحبتكم اللي بتسوى الدني وان شاء لله بترجع سوريا متل الاول واحسن الله يحميكم” ورسائل حبّ أخرى خصّت بها فلسطين مؤكدةً رغبتها الشديدة بزيارتها وخاصةً زيارة القدس، المغرب، تونس، الجزائر، المملكة العربية السعودية وكافّة الدّول العربية.

نفيد بالذكر أن سيرين عبد النور وخلال الجلسة التويترية تصدّرت قوائم العبارات الأكثر إنتشاراً في العديد من الدّول العربية ضمن الـTrending Now حيث شاركها في الجلسة الآلاف من عشاقها.

إلى الأعلى