أخبار عاجلة
صيدا قرعت طبول الفرح… نانسي عجرم إنتصرت وعانقت سماء الجنوب بصوتها

صيدا قرعت طبول الفرح… نانسي عجرم إنتصرت وعانقت سماء الجنوب بصوتها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: تتمسّك بفنّها حتى الرّمق الأخير، تثابر وتناضل من أجل رسالتها، تتحدّى المصاعب والعراقيل وترفض الإستسلام.

أطلّت من لبنان ورفعت إسم الوطن في أهم المحافل الدّولية والعالمية فإقترن إسمها ببلد الأرز الذي حملت رايته وأصبحت من رموز فنّه وجماله. ومنذ سنوات لا يستهان بها أخذت على عاتقها إسعاد الناس ونشر الفرح والبهجة في صفوفهم، فكانت دائماً “نجمة الشعب” أو بمعنى آخر نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي، الفنانة التي يجتمع على محبّتها الصغار والكبار وتردّد أغنياتها كل شرائح المجتمع دون أي إستثناء.

يوم أمس، نانسي عجرم أبت الإستسلام ورغم كل التحدّيات، رفضت الخضوع، تحدّت الخوف فإنتصرت في معركة إرادة الحياة وعانق صوتها سماء الوطن من الجنوب اللبناني وتحديداً من مدينة صيدا العريقة.

عند واجهة المنطقة البحرية وفي باحة الملعب البلدي في مدينة صيدا بالتحديد، غصّت المدرجات بالجمهور الذي حضر من كل المناطق الجنوبية واللبنانية لملاقاتها، معجبون ومحبّون من كافة الفئات العمرية رفعوا صورها ويافطات حملت أصدق كلمات الحبّ والتقدير تعبيراً عن سعادتهم بوجودها بينهم.

وبحضور سياسي ورسمي بارز تقدمه الرئيس ميشال سليمان، الرئيس فؤاد السنيورة، وزير السياحة ميشال فرعون، النائب بهية الحريري، النائب ميشال موسى، النائب محمد قباني، النائب جورج عدوان، محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو والوزيرة السابقة ليلى الصلح اضافة الى شخصيات رسمية وامنية أطلّت نانسي عجرم على مسرحها في صيدا حاملةً العلم اللبناني، ووجهت تحية للحضور ولأهالي المدينة ثم قدمت اغنية “بتتلج الدني” للسيدة فيروز وسط تصفيق حار من الجمهور.

على وقع الهيصات والصيحات بإسمها قدّمت بعدها مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات المتتالية فردّد الجميع الكلمات معها، وأحاطوا بمسرحها حبّاً وإعجاباً. نانسي عجرم تألّقت وأبدعت فملأت بصوتها سماء صيدا طرباً ونثرت وسط جمهورها الفرح، رسمت الإبتسامة على وجوههم وزرعت البهجة في قلوبهم وأثبتت وسط حضور جماهيري تخطى كل التوقعات أن الشعب اللبناني لن يستسلم وأن صورة لبنان لن ينجح أحد بتشويهها.

بتجــرد، نانسي عجرم بطلة لبنانية من الطراز الرفيع إنتصرت لإرادة الحياة حبّا بـ لبنان وحفاظا عليه وعلى صورته فهنيئا لوطننا إمرأة مناضلة مثلها وهنيئا للجمهور اللبناني نجمة لبنانية تشعّ فنّاً ووطنية.

95301efb-5446-436a-82ce-f0c85f9c7358 4d102948-b6c7-4b90-bb06-a2f4cb99110b 525a2e42-8064-47bf-bb52-c24911e8ed75 c2470995-5a67-4538-bfc5-c559c03bbe52

 

إلى الأعلى