أخبار عاجلة
بعد أشهر على طرح ألبومها، كارول سماحة في واجهة الإصدارات العربية

بعد أشهر على طرح ألبومها، كارول سماحة في واجهة الإصدارات العربية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: رغم طرحه خلال شهر نيسان/أبريل الماضي أي منذ 5 أشهر ورغم زحمة الإصدارات الفنية المتتالية طيلة الفترة الماضية، يحافظ ألبوم النجمة اللبنانية كارول سماحة الجديد “ذكرياتي” على مكانته في الأسواق العربية.

ألبوم كارول سماحة إستطاع وحتى اليوم المحافظة على مكانته في واجهة الإصدارات الفنية، يتناول مضمونه أهل الصحافة والإعلام وتتصدّر أغنياته سباقات الأكثر طلباً عبر أثير الراديو والأكثر إستماعاً عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الرقمية.

محبّو كارول سماحة يترقبون خلال الفترة المقبلة عرض فيديو كليب أغنية “مخلصة” الذي إنتهت من تصويره قبل فترة في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي الشهير Thierry Vergnes الذي وقّع عملها المصوّر الأخير “هيدا قدري”.

من جانب آخر، تستعد كارول سماحة للعديد من النشاطات الفنية حيث ستحيي حفل إفتتاح كأس العالم لكرة القدم للفتيات دون الـ17 سنة FIFA World Cup في الأردن يوم 30 سبتمبر/أيلول وتقدّم أغنيتها الخاصة بالحدث “الأردن ملعبنا” كما وتحلّ ضيفةً على الحلقة الأولى من موسم برنامج “هيدا حكي” الثالث بضيافة الفنان عادل عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية.

إلى الأعلى