أخبار عاجلة
تامر حسني يغني جديده في أضخم حفلات أمريكا

تامر حسني يغني جديده في أضخم حفلات أمريكا

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن جولة ألبومه الجديد “عمري إبتدا” العالمية يستعد النجم المصري تامر حسني خلال الفترة القريب المقبلة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيلتقي الجمهور من جاليات عربية وأجانب في 4 حفلات ضخمة.

ومن المقرر أن تنطلق جولة تامر حسني الأمريكية في الرابع عشر من شهر أكتوبر المقبل في “فيرجينا” في The Bellevue Conference & Event Center وفي الخامس عشر من الشهر عينه في “نيوجيرسى” في Ritz Theater In Elizabeth Nj بحفلتين كبيرتين يشاركه فيهما المغني العالمي Sean Paul.

تامر حسني ينتقل بعدها إلى “لوس أنجلوس” حيث ينتظره الجمهور الأمريكي مساء 22 أكتوبر في أضخم حفلات THE ORPHEUM THEATRE ويختتم بعدها جولته في مدينة “ديترويت” في حفل كبير يحيي في Bellagio Banquet Hall. ومن المقرر أن يقدّم تامر حسني خلال جولته أغنيات ألبومه الجديد “عمري إبتدا” ومجموعة من أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات المتتالية.

نفيد بالذكر أن تامر حسني ومنذ طرح “عمري ابتدا” وحتى اليوم يحافظ على صدارت الأسواق الفنية العربية ويحقق بعمله نجاحاً كبيراً في مصر ومختلف الدّول العربية، وقد أحيا العديد من الحفلات ضمن جولة الألبوم حيث كانت البداية من لبنان ضمن مهرجان أعياد بيروت ثم مهرجان أغادير في المغرب، الأردن، ليالي قرطاج في تونس، والمسرح الروماني في الساحل الشمالي في مصر.

14355523_10157458317925481_2103614021650217963_n

إلى الأعلى