أخبار عاجلة
يغرّد في سرب خاص… ناصيف زيتون يغني شجن العشق: “ما ودّعتك”

يغرّد في سرب خاص… ناصيف زيتون يغني شجن العشق: “ما ودّعتك”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: لم يكتفي النجم ناصيف زيتون بالنجاحات التي حققها بأغنيات ألبومه الجديد “طول اليوم” طيلة الأشهر الثلاث الماضية، فـ ناصيف الذي سيطر على المراتب الأولى والمتتالية في سباقات الأغنيات العربية منذ طرح جديده أفرج أخيراً عن عمل غنائي جديد.

على سكّة الإختلاف والتجدّد نفسها التي سارت عليها كل أغنيات ألبومه، طرح ناصيف زيتون الأغنية الـ13 من “طول اليوم” وذلك كـ Bonus Track ففاجأ الجمهور ومحبّيه.

الأغنية تحمل عنوان “ما ودّعتك” ويقدّم فيها ناصيف زيتون اللون الرومانسي في قالب جديد ومختلف وتوزيع موسيقي يحمل بنغماته إبتكاراً إقترن بشجن صوته الفريد. ناصيف أبدع بأداء الأغنية ولامس كل القلوب بموضوع الأغنية التي قدّمها بإحساس مرهف وصادق ومرّة جديدة تحدّث بلسان الجمهور والعشاق الذين إتّخذوا أغنياته ممرّاً نافذاً لقصصهم وحكاياتهم.

بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد، ناصيف زيتون قدّم في ألبومه الجديد مجموعة من أجمل الأغنيات التي وفيما لا شكّ فيه تعتبر من أهمّ إصدارات الساحة الغنائية العربية التي طرحت طيلة الفترة الماضية واليوم بـ”ما ودّعتك” يستكمل مساره التصاعدي مغرّداً في سرب الإبداع الفني النادر.

لسماع الأغنية من هنا

img_0896

إلى الأعلى