أخبار عاجلة
أنغام: “اتخنت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده”

أنغام: “اتخنت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: حلّت النجمة المصرية أنغام ضيفةً على حلقة إستثنائية من برنامج “كل يوم” عبر قضائية ON E مساء الخامس من شهر أكتوبر حيث إنتظر إطلالتها الجمهور وعشافها الأوفياء.

أنغام وخلال الحلقة تحدّث بشفافية وصراحة وكشفت عن العديد من الأسرار الخاصة إن كان عن حياتها الشخصية أو مسيرتها الفنية تحوّلت بعدها مباشرةً إلى حديث الجمهور ونشطاء التواصل الإجتماعي. أنغام أشارت أنها جادة بطبيعتها حيث تحمّلت مسؤولية في سن مبكر وهو ما ساهم في بناء شخصيتها.

أمّا عن علاقتها بالرجل بشكل عام إعتبرت أنغام أن هناك رجال محترمين وقالت: “مش كل الرجالة بايخة.. في رجالة محترمين”، وأضافت: “خُلقي ضيق.. وكينونتي بتتعب الرجالة، محدش بيتقدملي، وبتعاكس، وبشوف نظرات حلوة”. وأوضحت أنها لا يمكن أن تضحي ببروفة من أجل رجل.

وحول العلاقات العاطفية التي مرّت بحياتها لم تخفي أنغام أنها تعرضت للخيانة وتحدّثت بصدق لا يعرف حدود وقالت: “اتخنت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده”، وتابعت: “مش كبيرة عليها، وفى أكبر مني واتعمل فيها كدة، حاجة موجودة في التاريخ”. أنغام لم تنفي أنها لا تسامح إذا خانها رجل موضحةً أنها لا تعرف التسامح في هذا الموضوع، بل تنفصل عنه مباشرةً.

أنغام وخلال اللقاء كشفت للمرّة الأولى أنها لجأت لأدوية الإكتبئات، مشيرةً أن الاكتئاب يصيب الانسان لأسباب عدة منها الطفولة وتراكمات حدثت على مر السنوات، وأكّدت أنها لم تصب بالاكتئاب بسبب أي رجل، وأنها لم تكن تعرف في البداية أنها أصيبت بالاكتئاب بل أخبرها الطبيب النفسي بذلك حين شعرت أن ليس لديها طاقة فإضطرت أن تأخذ أدوية مضادة للاكتئاب لفترة طويلة بلغت حوالي 4 سنوات وتوقفت عن ذلك منذ ما يقارب الـ5 سنوات وقالت: “كنت باخد أدوية اكتئاب لفترة طويلة وبطلتها” مضيفةً أنها وصلت حاليا إلى مرحلة التصالح مع النفس، وتعرف أولوياتها وماذا تريد.

هذا وتحدّثت أنغام عن طبيعتها كإمرأة حيث ترتدي الملابس التي تفضلها ولا تهتم إذا كانت أسعارها باهظة أم لا، مشيرة إلى أنها لا تغار إلا على كرامتها، وما يهز كرامتها هو أن يتذاكى أحد عليها ويعاملها على أنها غبية، مشددة على أنها لا تحب الكذب.

عبر مواقع التواصل الإجتماعي تناول روّاد الإنترنت حلقة أنغام بشكل واسع وخاصةً محبّوها الذين نوّهوا مرّة جديدة على شخصيتها الصادقة ومدى تصالحها مع نفسها.

angham-2 angham-3 angham-4 angham-1

إلى الأعلى