أخبار عاجلة
جوزيف عطية إستنفذ صبرهم

جوزيف عطية إستنفذ صبرهم

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: “لا أؤمن بالحظ بل بالعمل المتواصل”، “الأغاني الجداد مش عم يخلّوني نام.. لا بالنهار ولا بالليل”، “بحب كتير الأيام والليالي لّي بقضيها ب الستديو.. وبصير بدي خلّص تا سمّعكن” بهذه العبارات تعمّد النجم اللبناني جوزيف عطية إثارة حماس الجمهور ومحبّيه عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت.

فكما بات معروفاً، جوزيف عطية يمضي معظم وقته بين الإستوديوهات حيث يعمل على أغنيات ألبومه الجديد الذي سيبصر النور خلال الأشهر القريبة المقبلة، وفي كلّ مرّة يترك فيها تعليقاً أو ينشر لقطة من أجواء العمل يضاعف جرعات تشويق محبّيه ومتابعيه الذين إستنفذ صبرهم مع كشفه عن إستعداده لطرح أغنية جديدة تكون بمثابة مقدّمة للألبوم فأطلقوا هاشتاغ #بدنا_نعرف_ايمتى_الغنية_الجديدة وتداولوه بشكل واسع وأدخلوه قوائم العبارات الأكثر إنتشاراً.

ويبدو من الحماس الواضح في تعابير جوزيف عطية حول الألبوم الجديد أن العمل سيحمل مفاجآت فنيّة جديدة وإختلاف عن كل ما سبق وقدّمه في ألبوماته وأغنياته الماضية.

نفيد بالذكر أن جوزيف عطية أحيا خلال موسم الصيف أهم وأكبر المهرجانات بين بيروت، بيت الدين، حالات، الكفور، قنات إلى إهمج، كفرعقا، عينطورة المتن، مغدوشة، الدّامور وغيرها وسط حضور جماهيري كبير فيها تخطى كل التوقعات والحسابات.

ctr2yjcwgaasiya

إلى الأعلى