أخبار عاجلة
يوسف الخال يترأس حزباً جديداً وهذا برنامجه

يوسف الخال يترأس حزباً جديداً وهذا برنامجه

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: آراء كثيرة يطلقها النجم اللبناني يوسف الخال على مختلف المستويات والميادين خلال الفترة الراهنة، قد يكون في ذلك نقمة على الوضع العام والسائد في كافة المجالات أو بداية لإنتفاضة وحزب يترأسه برنامجه التغيير والتحسين والتطوير وينضم إليه فيه الذين يبحثون عن الإصلاح.

تصاريح يوسف الخال السياسية الصريحة، لم تبعده عن الفن الذي يتنشقه، فشيخ الدراما اللبنانية وبشفافيته المعهودة أبدى مؤخراً رأيه بما يشاهده عبر الشاشات الصغيرة إن كان في الأعمال الدارمية أو الغنائية وذلك كصاحب باع طويل وخبرة واسعة في المجال الفني.

بدايةً وجّه الخال نصيحة شخصية فيما يخصّ أداء الممثل بشكل عام، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “بتلبس الدور أو بتلبس الشخصية أو بتلبس الحالة.. غلط.. لازم تلبس الدور اللي لابس الشخصية اللي لابستها الحالة. غير هيك بتكون عم تعرض أزياء بس”.

كما وإستغرب شحّ الأفكار في الأعمال الغنائية المصوّرة خلال الفترة الماضية متساءلاً عن سبب إعتماد معظم المغنيات مشاهد يضربن فيها البطل في فيديو كليباتهنّ فكتب: “اشتهيت شوف شي رجّال بهالكليبات ما بياكل قتلة من المغنية.. خلصوا الأفكار؟ أو المساواة بطّلت كافية؟”.

على صعيد آخر، يستعد يوسف الخال للمشاركة في بطولة مسلسل “أدهم بك” من كتابة طارق سويد واخراج زهير قنوع خلال الفترة القريبة المقبلة.

إلى الأعلى