أخبار عاجلة
بين كبرياء المرأة وعشقها… رقصة “مخلصة” تمسح دموع كارول سماحة

بين كبرياء المرأة وعشقها… رقصة “مخلصة” تمسح دموع كارول سماحة

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــــــــــــــرد: تكشف خيانة حبيبها في المشاهد الأولى من العمل، وفي أحد المقاهي تجده يمسك بيد عشيقته ويغازلها بأجمل كلمات الحبّ والرومانسية غير مكترث بمن كانت له “مخلصة” طيلة حياتها.

كارول سماحة وبقدرات تمثيلية تتخطى حدود الأعمال الغنائية المصوّرة تعود إلى النادي الذي تعمل فيه غارقةً بدموعها، تحاول إخفاء حزنها وإنكسارها خلف كبرياء المرأة عن زميلها في العمل فتنجح في بعض الأحيان وتفشل في غيرها أمام صراعها مع المرأة العاشقة والمكسورة.

بلمسة إهتمام يدعوها إلى رقصة مفعمة بالإحساس والحبّ فيداوي جراحها من الخيانة، يمسح دموعها ومعه تطوي صفحة الماضي كاشفةً مع نهاية هذا العمل بداية قصّة حبّها بزميلها التي تابعها المشاهد العربي في كليب “هيدا قدري” قبل أسابيع قليلة، فيتبين أن “مخلصة” ليس إلاّ بداية للقصّة التي تحمل بها كارول سماحة رسالة لكل إمرأة عانت من الخيانة والغدر فتدفعها للنهوض بنفسها ومتابعة حياتها.

“مخلصة” يجمع كارول سماحة من جديد بالمخرج الفرنسي الشهير Thierry Vergnes فتنجح معه مرّة أخرى بتقديم فيديو كليب ترتقي به الأعمال الغنائية المصوّرة إلى مستوى الأفلام السينمائية القصيرة.

بتجـــــــــــــــــــــــرد، لا تجمع كارول في هذا العمل كبرياء المرأة وعشقها خلف دموعها وحسب، بل تمسك كل حواسها بقبضة يدها وتترجمها بلغة العين والجسد والصوت في آن واحد جامعةً أجمل الفنون بشخصية نجمة لا تعرف قدراتها أي حدود.

لمشاهدة فيديو كليب “هيدا قدري” من هنا

إلى الأعلى