أخبار عاجلة
ماذا صوّر ناصيف زيتون وكيف يفاجئ الجمهور؟

ماذا صوّر ناصيف زيتون وكيف يفاجئ الجمهور؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن نشاطاته الفنية الكثيرة صوّر النجم ناصيف زيتون خلال الساعات الماضية الإعلان الترويجي للحلقة الخاصة التي سيحلّ عليها ضيفاً ضمن برنامج “هيدا حكي” مع الفنان عادل كرم على شاشة الـ”إم تي في” اللبنانية مساء الثلاثاء 25 أكتوبر في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت بيروت.

ناصيف زيتون سيطلّ على الجمهور ومحبّيه بعد فترة غياب عن البرامج التلفزيونية حيث سيحتفل برنامج “هيدا حكي” بنجاحاته المتتالية وتصدّر ألبومه الجديد “طول اليوم” المرتبة الأولى منذ طرحه وحتى اليوم ومن المتوقع أن تتضمن الحلقة العديد من المفاجآت التي يفصح عنها للمرّة الأولى وسط أجواء مميّزة وفريدة.

من جهة أخرى حاولت بعض الأقلام إعتراض مسار نجاح ناصيف زيتون التصاعدي خلال الأيام القليلة الماضية حيث تداولوا أخباراً غير صحيحة فيما يخصّ أكثر من موضوع، وهو ما تنفيه شركة “ميوزك إز ماي لايف” المسؤولة عن إدارة أعماله حيث تدعو الجمهور لمتابعة أخباره الصحيحة والصادرة عنها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

نفيد بالذكر أن ألبوم ناصيف زيتون لا يزال وحتى اليوم في صدارة السباقات العربية ويحتلّ بأغنية “ما ودّعتك” المرتبة الأولى متقدّماً على كل الإصدارات الأخرى وفي سياق جديد ناصيف الرقمي تصدّر قائمة النجوم العرب القلائل الموثقين رسمياً من إدارة تطبيق “شازام” العالمي حيث بدأ تفعيل نشاطه عبره خلال الأيام الماضية. (لمتابعة صفحة ناصيف على شازام من هنا).

14718602_1183595108364102_9210689695477750236_n cveng5nxyay-sxg

إلى الأعلى