أخبار عاجلة
محمد منير إحتفالا بالإنتصار المجيد: “وحبسوني وحابسوه”

محمد منير إحتفالا بالإنتصار المجيد: “وحبسوني وحابسوه”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أحيا الفنان المصري محمد منير حفلاً غنائياً كبيراً في جامعة مصر الدّولية وذلك بمناسبة مرور 43 عاماً على إنتصار أكتوبر المجيد.

إستقبل منير على خشبة المسرح لاعب الأوليبمياد عمرو فاروق الذي مثل مصر في الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو خلال العام الجاري وحصل على الميدالية الفضية في رفع الأثقال ثمّ وجّه محمد منير تحية للشهداء وبدأ بعدها الحفل بأغنية “هيلا هيلا” ثم عاد وقدّم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته التي يحبّها الجمهور ومنها “نعناع الجنينة”، “الشهيد”، “هاي هاي”، “ممكن”، “وسط الدايرة” وذلك سط تفاعل ملحوظ من الحضور ومحبّيه.

وكان لافتاً مدى إرتياح محمد منير على المسرح حيث تحدّث أكثر من مرّة مع الجمهور وقال: “اللى بشوفه فى مصر، بشوفه في أى مكان، وفي نفس الوقت ميمنعش إن عندي أمل في السعادة، وده أجمل شيء في حياتنا.. ولازم نراجع حسابتنا لأن الموقف في مصر صعب، وعندنا مشاكل زي اللي موجودة في العالم كله.. وباب الحكومة مسكر وحبسوني وحابسوه”.

وعن أزمة السكر قال: “موضوع السكر اتكرر من 64 عاما.. ولازم نتعلم من الأخطاء اللي حصلت قبل كدة، لأننا في مراحل البناء.. والنهاردة هقدم تحية باسمكم لشهداء مصر” وأضاف بخفّة دمّه: “أحاول أن أقدم لكم بعض البدائل للسكر في الاستخدامات اليومية، فمثلا ممكن استخدام العسل”.

نفيد بالذكر أن الجمهور إستقبل محمد منير على وقع الهيصات وموجات التصفيق الحارّ التي ملأت المكان تعبيراً منهم عن محبّتهم الكبيرة له.

mounir3

إلى الأعلى