أخبار عاجلة
جمال ساحر وأنوثة راقية… نانسي عجرم تسرق الأنظار بأناقتها

جمال ساحر وأنوثة راقية… نانسي عجرم تسرق الأنظار بأناقتها

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: تتفرّغ النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال الفترة الراهنة لتصوير حلقات تجارب أداء الموسم الرابع من برنامج “أراب آيدول” الأخيرة إلى جانب زملائها في اللجنة وائل كفوري، أحلام وحسن الشافعي.

وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تكشف نانسي عن إطلالاتها في حلقات البرنامج، فخصّت الجمهور ومحبّيها بصور من يوم التصوير الثاني منوهةً إلى حماسها لأصوات المشتركين.

نانسي عجرم ظهرت بإطلالة Casual أنيقة جداً بتوب أسود جميل وجينز مميّز فخطفت كل الأنظار عبر المواقع الإجتماعية وقلبت الصفحات الإلكترونية بالتعليقات التي ملأت صفحاتها وأثنت على جمالها الساحر وأنوثتها الراقية.

على صعيد آخر،  تحيي محبوبة الملايين الأولى في العالم العربي نانسي عجرم حفلا غنائيا ضخما في العاصمة البريطانية لندن، في السادس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في فندق Royal Drury Lane حيث من المقرر أن تقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تشرف خلال الفترة الراهنة على التفاصيل الأخيرة الخاصة بألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية حيث من المقرر طرحه قبيل نهاية العام الجاري مترافقاً مع حملة دعائية واسعة تشمل الصفحات الإلكترونية والدّول العربية كافّة.

cvzw0g1waaai6km cvzjqjzxgamwsrb

إلى الأعلى