أخبار عاجلة
مايا دياب: “فخورة بإبنتي وقرارات العقل إنتصرت على القلب”

مايا دياب: “فخورة بإبنتي وقرارات العقل إنتصرت على القلب”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على حلقة مميّزة وإستثنائية من برنامج “فحص شامل” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر تلفزيون الحياة، تحدّثت خلال عن العديد من المواضيع الفنية والشخصية والأمور التي شغلت أهل الصحافة والإعلام والجمهور، فكانت كعادتها جريئة وصريحة إلى أبعد الدرجات.

في بداية الحلقة كشفت مايا دياب أنها لم تجري يوماً في حياتها فحصاً شاملاً كاشفةً أنها قامت بحص للدّم لا أكثر، وأشارت أنها تعلّمت الإيجابية في الحياة من والدتها حيث أنه لا يجود أي شخص أو شيء يستحق سرقت غضبها وحزنها وأضافت أن أكثر ما يؤلم قلبها هما والدتها وإبنتها وقالت: “مرض والدتي أوجعني كثيراً”.

مايا دياب رفضت الإفصاح عمّا إذا كانت مرتبطة حالياً أم لا، وكشفت أن الحبّ يعطيها القوّة والحياة والطاقة لكن ومنذ ولادة إبنتها لم يعد هناك قرارات تتعلّق بقلبها إنما بعقلها فقط مشيرةً أن قراراتها الشخصية تكون إبنتها الأساس فيها رافصةً وصف مشاعرها تجاه صغيرتها وقالت: “الأمومة لا تفسر وانا فخورة بإبنتي” وفي هذا السياق أشارت أنها تنشر صور إبنتها عبر صفحاتها وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي لأنها تريد من كل الناس أن يتعرفوا على شكلها فخراً وسعادةً بها وأضافت أنها تعرض الفنان الذي يقوم بتخبئة أولاده عن أعين الجمهور رغم أنه قرار خاص يعود للشخص نفسه.

من جهة أخرى إعتبرت مايا دياب أن غناؤها للمثليين في النادي الليلي الخاص بهم ليس بعيبٍ لأنّهم بشر كما غيرهم وينتمون إلى جمهورها، مشيرةً أن الفن لا يفرّق بين الميول والأجناس وغير ذلك وقالت: “أنا فنانة واغني لكل العالم وليس لفئة دون أخرى ومثلي الجنس ناس طبيعيون”، كما وصرّحت بأن 70% من المنتسبن والعاملين في المجال الفني هم مثليين، وهي حقيقة على الجميع تقبّلها!

من جهة ثانية، ردّت مايا دياب على منتقديها الذين يهاجمون إطلالاتها التي وصفتها راغدة شلهوب بالجريئة أحياناً، كما وغاصت في قضية التحرّش الجنسي الذي تعرّضت له سابقاً، بالإضافة الى أنّها أشادت بالكثير من نجوم مصر أمثال نبيلة عبيد، تامر حسني، جمال سليمان، هاني رمزي، عمرو دياب، وآخرين.

في نهاية الحلقة أصدر الطبيب النفسي تحليلاً شاملاً عن شخصية مايا دياب فأشار أنها إمرأة طموحة وواثقة كثيرا من نفسها، ترفض الوقوع بالخطأ وضحكتها العالية تظهر عكس ما بداخلها وأن شعور الأمومة بالنسبة لها هو الأعظم فضلاً عن تعليقها الكبير بأفراد أسرتها.

بتجـــــــــــــــــــــرد، مرّة اخرى لم تخذل مايا دياب الجمهور ومحبّيها فمع كل إطلالة جديدة لها تثبت أنها الأكثر جرأةً بصراحتها والأشدّ أناقةً بحوارها وكلماتها الراقية.

إلى الأعلى