أخبار عاجلة
كارول سماحة كتبت “لبنان بتفاؤل وهذا ما حصل

كارول سماحة كتبت “لبنان بتفاؤل وهذا ما حصل

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: كارول سماحة فنانة مميّزة تغرّد في سرب خاص بها، فشخصية هذه النجمة المتمرّدة على كل ما هو مستهلك ومكرّر وشغفها لتقديم الأفضل والتطوير بالموسيقى يحملها دائماً إلى القيام بخطوات تنفرد وحدها بها. في ألبوماتها الغنائية تخرج كارول من دائرة الغناء وحسب وتقدّم أعمالاً غنائية من كلماتها تترجم بها مشاعرها الفنية بنصوص تعتبر اليوم من الأجمل على الساحة.

ألبوم كارول سماحة الجديد “ذكرياتي” يتضمن مجموعة كبير من الأغنيات الجميلة وحققت جميعها إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها، فالعمل الذي نال إستحساناً كبيراً وقاوم بنجاحه كل الظروف التي أحاطت به ومنها إختفاؤه من أسواق العديد من الدّول العربية جمع باقة من الأغنيات التي حملت كلماتها توقيعها ومنها أغنية خاصة بـ لبنان من ألحان محمد رحيم وتوزيع ميشال فاضل.

كارول وخلال الساعات الماضية كشفت للجمهور ومحبّيها أنها وأثناء كتابة كلمات الأغنية كانت تشعر بأن المرحلة المقبلة ستكون جيّدة بالنسبة لـ لبنان فقالت: “I wrote this positive cheerful song 4my country Lébnane knowing that good things were coming our way” وهو فعلاً ما يحدث في هذه الفترة مع إنتخاب الجنرال ميشال عون رئيساً للجمهورية والشيخ سعد الحريري رئبساً للحكومة في بداية لعهد جديد يتطلّع به اللبنانيون إلى مستقبل مزدهر على كافّة الأصعدة والمجالات.

بـ”لبنان” تتغنى كارول سماحة بجمال بلد الأرز وشعبه المناضل، فموضوع الأغنية وطني بإمتياز لكن بلحن عبقري وتوزيع يترجم مشاعر الفرح وبعيد عن أجواء الأغنيات الوطنية المتعارف عنها في الدّول العربية، وقد علمنا في موقع بتجــــــــــــرد أنها تفكّر جدّياً بتقديمها في عمل مصور يعبّر عن مضمونها المفعم بالأمل والتفاؤل بغد أفضل.

إلى الأعلى